الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة
شريف إكرامى

مدرب الإسماعيلى يستبعد إكرامى وأحمد الشناوى من قائمة حراس المنتخب بالمونديال

 

أكد سعفان الصغير، مدرب حُراس مرمى الإسماعيلى، أن محمد عواد حارس الدراويش، ومحمد الشناوى حارس الأهلى، وعصام الحضرى حارس التعاون السعودى هم الأجدر بالتواجد مع صفوف المنتخب الأول خلال مونديال روسيا، مستبعدا فى الوقت ذاته كلا من شريف إكرامى حارس الأهلى، وأحمد الشناوى حارس الزمالك.

 

وأضاف الصغير، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، أن محمد عواد، حارس الدراويش هو الأحق بحراسة مرمى المنتخب الوطنى فى كأس العالم، إذا ظل على مستواه الحالى، نظراً لمستواه الرائع مع الفريق فى الفترات الأخيرة، قائلا، “أعتقد أن عواد الأحق نظراً لمستواه الرائع مع الفريق فى الفترات الأخيرة”.

 

وتمنّى سعفان الصغير أن يكون البرتغالى بيدرو، المدير الفنى الجديد للدراويش، إضافة جيدة لفريق الإسماعيلى، قائلا، “ليس لدى علم بالجهاز المعاون لبيدرو، ولكن ما علمته أن الجهاز الموجود حالياً سيظل كما هو”.

 

وأشار سعفان إلى أن الفريق سينافس بكل قوة حتى آخر مباراة، وإن لم يوفق فى الحصول على اللقب، على الأقل لن يفقد المركز الثانى للمشاركة فى بطولة دورى أبطال أفريقيا فى الموسم المقبل.

 

وأكد مدرب حراس مرمى النادى الإسماعيلى أن العلاقة التى تجمع الجهاز الفنى لفريقه ونظيره فى الأهلى جيدة للغاية ويسيطر عليها الحب والود، قائلا، “حرصت على مباركة الجهاز الفنى بعد المباراة، كما تبادلت أنا ومحمد عوادا الحديث مع طارق سليمان، مدرب حراس الأهلي، والحارس محمد الشناوى”.

وتابع، “المباراة كانت صعبة وانتهت فى الوقت القاتل، كنا نتمنى الفوز والآن الفارق أصبح 9 نقاط بيننا والأهلى، وهو فارق ليس بالقليل، لكن الكرة قد يحدث بها مفاجآت”.

 

 

 

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.