الجمعة , مارس 29 2024
محمد بن سلمان

ولى العهد السعوى يتخذ قرار مفاجىء يثير جدل على شبكة التواصل الإجتماعى .

تأكيدا لما تم كشفه سابقا حول حالة الرعب التي يعيشها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان خوفا من الاغتيال وعدم ثقته بأقرب الناس إليه، كشف الإعلامي القطري عبد الله الوذين بأن السلطات السعودية قامت بتجريد أمراء المناطق والمراكز وأفواج القبائل من جميع أسلحتهم الشخصية.

وقال “الوذين” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” : ” الحكومة #السعودية تبدأ بتجريد أمراء المناطق والمراكز والمحافظات وأفواج القبائل من أسلحتهم في خطوة مريبة تنبئ بحدث كبير قادم”.

 

ويأتي هذا الإجراء تأكيدا لما كشفه حساب “العهد الجديد” في أكتوبرالماضي، بأن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يعيش حالة لا مثيل لها من الرعب حتى من أقرب المقربين، مشيرا إلى عملية تفتيش دقيقة يخضع لها كل من يريد مقابلته.

وقال “العهد الجديد” في تدوينة له عبر حسابه بموقع “تويتر”: “ابن سلمان مرعوب وجميع الداخلين عليه يمرون بثلاث غرف تفتيشية (حتى أقرب المقربين) يجردون خلالها من كل شيء حتى الأقلام. (الغرفة2 بإدارة مرتزقة)”.

كما سبق وأن كشف في شهر سبتمبر الماضي أيضا بأن محمد بن سلمان أمر بنقل 7000 ضابط وجندي من الجيش إلى الحرس الملكي، مشددا بأن “ابن سلمان” يعيش حالة من الرعب والقلق لا مثيل لها، وذلك على إثر الدعوات الكبيرة لحراك 15 سبتمبر من العام الماضي.

وقال في تدوينات له:”معلومة عن حراك15سبتمبر في يوم الحراك تفاجأ أمير الباحة ومدير مباحثها (لم يكن لديهم علم) بوصول مدرعات تابعة للجيش، حيث تمركزت في أكثر من مكان”.

 

وأكد على أنه من “من شدة الرعب والقلق الذي يعيشه بن سلمان (والذي أثر على نومه بشكل كبير)، أمر بنقل 7000 من أمهر الضباط والجنود من الجيش إلى الحرس الملكي”.

 

 

 

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة القمص ويصا باقى كاهن كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس والقديس العظيم الأنبا إبرام زاوية الناعورة – المنوفية

يطلب رهبان دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس( الشايب ) بالأقصر نيافة الحبر الجليل الأنبا إقلاديوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.