الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة
ماجدة سيدهم
ماجدة سيدهم

ماجدة سيدهم تكتب : كوباني فارسة العراء

أنهم يلاحقون فقط أثداء النساء أينما حلوا .. بارين كوباني المقاتلة الكردية ..وهي تدافع عن مدينة عفرين ..سقطت في الأسر الاردوغاني . .دا بيحصل ..لكن يعروها تماما ويقطعوا ثدييها. ويولعوا فيها بعد سحلها ..

هنا فيه كلام تاني وماحدش يفتح فمه معايا نهائي ..

العامل المشترك بين جموع المجاهدين في البلاد الموبوءة بالإيمان هو الهوس باثداء وفروج النساء وكل ماهو مؤنث حتى لو كان حيوان أو طير ..مابين ارضاع الكبير. وجهاد النكاح ومفاخدة الرضيعة والاستمناء بيد الصغيرة و وجداول الاغتصاب للايذيديات في مواقيت الحيض فيمابين قطيع المجاهدين وبيعهم كسبايا عارية ثم قطع ثديي المناصلة الكردية ونزع الكبد بهذا الشكل الوحشي دا يؤكد أنه لا رجولة ولا شرف. ولا ضمير. ولا أصل ولا كرامة لكن من ابتلاه الله وشرب من فكر بلاد ملعونة بالإيمان الصحراوي ..

ستظل كوباني السهم الحاد في حقارة اذهانكم المعتلة وتاريخكم المعتم. لإبادة كل ماهو راقي وجميل وانساني ..ستظل كوباني رمزا للشرف والبطولة النبيلة والشجاعة في ساحة لا ينزلها غير الشرفاء .

ستظل كوباني فضحا صارخا لقلوبكم المتسخة بالإيمان النجس والشهوات المدممة لأجساد النساء ولارواحكم المولعة بتعذيب النساء والتلذذ بصراخهن ..

.. ستظل كوباني الأنثى الفارسة الرفيعة أمام جحافل الذكور اللقطاء الأحقر

السلام لروحك أيتها القديسة والفارسة النبيلة . ارقدي في سلام في حضن التراب الأشرف. عل يستفيق العالم والنساء على جرم ارتكب في جسدك وفي حق الإنسانية .. كوباني ليست الأولى و لن تكون الأخيرة

شاهد أيضاً

أمريكا

المصريون يعلقون على زواج التؤام الملتصق “أهى زوجتين فى زواجه واحدة بدون غيرة “

بدون غيرة وكيد النساء المتمثل فى الزوجة الثانية ، التى وصلت فى بعض الحالات هى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.