الجمعة , مارس 29 2024
الدكتور سمير سامى عنان

عاجل.. نجل سامي عنان يصدر بيانا تكذيبيا لما ورد عن هشام جنينة في حق والده ..

أصدر الدكتور سمير عنان، نجل الفريق مستدعى سامي عنان، بيانا يكذب فيه ادعاءات المستشار هشام جنينة، حول امتلاك والده، وثائق تدين الدولة وقياداتها.

وقال عنان في بيانه: “ما صرح به هشام جنينة من ادعاءات وأكاذيب ضد الجيش المصري لا صحة لها، وكلفت محامي والدي لتقديم بلاغ ضد هشام جنينة في أقرب قسم شرطة”.
وأضاف البيان: “ما صرح به يثبت وجود مخطط إخواني قذر يستهدف إشعال البلاد وإثارة الفتنة، والدي كان شريكا في هذه المرحلة، فكيف يدعي كذبا على نفسه وعلي الآخرين، والدي ينأى بنفسه عن هذه الأكاذيب ولو كان الكلام صحيحا، لماذا لم يقله بعد يومين أو يومين من قرار استدعاء الفريق سامي عنان”.

واختتم البيان: “زرت أبي أكثر من مرة وهو يعامل باحترام بالغ من الجميع، هشام جنينة بادعاءاته وأكاذيبه يخدم مخططات الإخوان وأعداء مصر”.

وكانت القوات المسلحة، أصدرت بيانًا مساء اليوم، بشأن ادعاءات جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، حول احتفاظ الفريق المستدعى سامي عنان، بوثائق وأدلة يدعي احتوائها على ما يدين الدولة وقيادتها.

وأكدت القوات المسلحة، أنها ستستخدم كل الحقوق التي كفلها لها الدستور والقانون في حماية الأمن القومي والمحافظة على شرفها وعزتها.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة القمص ويصا باقى كاهن كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس والقديس العظيم الأنبا إبرام زاوية الناعورة – المنوفية

يطلب رهبان دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس( الشايب ) بالأقصر نيافة الحبر الجليل الأنبا إقلاديوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.