السبت , أغسطس 18 2018
الرئيسية / أخر الاخبار / مصادر: القبض على هشام جنينة الليلة والتحقيق معه في هذه التهمة .
المستشار هشام جنينة

مصادر: القبض على هشام جنينة الليلة والتحقيق معه في هذه التهمة .

كشفت مصادر، أنه من المتوقع أن يتم القبض على المستشار هشام جنينة، الرئيس السابق لـ«الجهاز المركزي للمحاسبات»، الليلة، والتحقيق معه في التصريحات الخاصة بامتلاك الفريق سامي عنان، رئيس الأركان الأسبق، مستندات هامة ضد مؤسسات بالدولة.

وقالت المصادر، إنه ستوجه لـ«جنينة» تهمًا خاصة بالإساءة للقوات المسلحة في هذا الوقت.

وأصدرت القوات المسلحة، بيانا شديد اللهجة؛ ردًا على تصريحات المستشار هشام جنينة، الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات، والتي أكد فيها امتلاك الفريق سامي عنان، رئيس الأركان الأسبق، مستندات في الخارج تدين جهات مختلفة في الدولة.

وجاء في البيان: في ضوء ما صرح به المدعو هشام جنينة حول إحتفاظ الفريق مستدعى سامى عنان بوثائق وأدلة يدعى إحتوائها على ما يدين الدولة وقيادتها ، وتهديده بنشرها حال إتخاذ أى إجراءات قانونية قبل المذكور ، وهو أمر بجانب ما يشكله من جرائم يستهدف إثارة الشكوك حول الدولة ومؤسساتها ، فى الوقت الذى تخوض فيه القوات المسلحة معركة الوطن فى سيناء لإجتثاث جذور الإرهاب.

وأضاف: القوات المسلحة ستستخدم جميع الحقوق التى كفلها لها الدستور والقانون فى حماية الأمن القومى والمحافظة على شرفها وعزتها، وأنها ستحيل الأمر إلى جهات التحقيق المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية قبل المذكورين.

شاهد أيضاً

وفاة الأمين العام الأسبق للأمم المتحدة كوفى عنان

أعلنت مؤسسة كوفى عنان اليوم السبت وفاة عنان الأمين العام السابق للأمم المتحدة الحائز على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *