الخميس , أغسطس 16 2018
الرئيسية / أخر الاخبار / العثور على جثة ضابط بالعجوزة ، ووصول مدير أمن الجيزة إلى مكان الحادث منذ قليل ..
ضابط العجوزة القتيل

العثور على جثة ضابط بالعجوزة ، ووصول مدير أمن الجيزة إلى مكان الحادث منذ قليل ..

وصل اللواء عصام سعد، مدير أمن الجيزة، منذ قليل، إلى مكان العثور على جثة الملازم أول محمود رأفت، معاون قسم شرطة الدقي، بصحبة قيادات المديرية.

وأمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب، مدير المباحث واللواء أيمن الحمزاوي، مفتش مباحث وسط الجيزة والعقيد تامر مصطفى، مأمور قسم العجوزة لسرعة كشف غموض الواقعة.

وروى مصدر تفاصيل الواقعة وأكد أن الملازم أول محمود رأفت كان في خدمة ليلية بصحبة قوة لمتابعة الحالة الأمنية بالمنطقة، وأثناء الخدمة غاب عن الأنظار، وعندما استشعر أفراد القوة طول فترة اختفائه وعدم رده على هاتفه، بحثوا عنه في جميع الأرجاء، وذهب أحدهم ناحية سيارة الضابط للبحث عنه داخلها، ففوجئ به موجودًا داخلها مقتولا بطلقة نارية في صدره، وبجواره سلاحه الناري على الكرسي المجاور له.

ويتفقد رجال مباحث الجيزة محيط مسرح البالون بالعجوزة والمحال والمطاعم المجاورة لواقعة العثور على جثة شخص داخل سيارته مقتولا بأعيرة نارية، للعثور على كاميرات مراقبة وتفريغها ومحاولة الوصول لمرتكبي الحادث.

وتكثف مباحث الجيزة جهودها لسرعة كشف غموض الواقعة، وقال مصدر أمني إن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة شخص داخل سيارته بمنطقة العجوزة، وانتقل على الفور ضباط مباحث قسم العجوزة لمكان الواقعة، وبالفحص تبين وجود مواطن مقتولا بأعيرة نارية وغارقًا في دمائه، وتم فرض كردون أمني وتكثيف التحري وسؤال الموجودين والشهود لمحاولة الوصول لملابسات الحادث.

وقد طلبت نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية، اليوم الثلاثاء، استدعاء أسرة الضابط “محمود رأفت” الذي عثر على جثته مقتولا بطلق ناري داخل سيارته بالعجوزة، لسماع أقوالهم للوقوف على ملابسات الحادث.

وأمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث، وما إذا كان هناك شبهة جنائية أم أن الوفاة نتيجة لانتحار الضابط.

وأسفرت المناظرة التي أجراها محمد شرف رئيس نيابة حوادث شمال الجيزة أن الجثة لشاب في العقد الثالث من العمر مصاب بطلق ناري في الصدر أحدث فتحة دخول وخروج حيث اخترقت الطلقة صدره ومقعد السيارة وخرجت من الجهة الأخرى.

وحرزت النيابة فارغ الطلقة بعدما عثر عليها بالسيارة. وكشفت التحقيقات الأولية أن الضابط بفرقة مباحث مديرية أمن الجيزة، وقد تم العثور على أدوية مضادة للاكتئاب بالإضافة إلى سلاحه الميري.

وتلقي اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة إخطارا بالعثور على جثة داخل سيارة بمنطقة المهندسين وعلي الفور انتقلت قوات الأمن وتبين من الفحص الأولى لأوراق هوية الجثة داخل السيارة أنها لضابط برتبة ملازم أول بفرقة المباحث.

وتم نقل إخطار النيابة العامة التي انتقلت لإجراء المعاينة التصويرية ومناظرة الجثة وبدأت النيابة التحقيق.

شاهد أيضاً

نشاط كبير بالسوق السوداء للدولار اليوم الأربعاء .

فى أطار المتابعة المستمرة من قبل موقع الأهرام الكندى لأسعار الدولار داخل البنوك والسوق السوداء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *