الثلاثاء , مايو 8 2018
الرئيسية / أخر الاخبار / جريمة بشعة :طبيب يقتل شابا ويقطع جثته لـ10 أجزاء في الإسكندرية لهذا السبب .

جريمة بشعة :طبيب يقتل شابا ويقطع جثته لـ10 أجزاء في الإسكندرية لهذا السبب .

آلقت مباحث قسم شرطة ثالث المنتزه شرق الإسكندرية، القبض على طبيب أسنان، قام بقتل شخص وتقطيعه لـ10 أجزاء، بعد ابتزاز المجني عليه له بسبب الساقطات.

وكان اللواء مصطفى النمر،مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا من اللواء شريف عبد الحميد مدير إدارة البحث الجنائي، بورود بلاغ لمباحث قسم ثالث المنتزه من “س.م.ع”، سمسار، 45 عاما، يفيد بقيام “ن،ح،” طبيب أسنان، 45 عاما، مقيم بالسيوف، بقتل “ال.ع.ع،67 عاما، مقيم بالعوايد، داخل عيادة الطبيب بعزبة المنشية دائرة القسم.

وانتقلت قوة من القسم لمكان البلاغ، وتبين صحة البلاغ، والعثور على 10 قطع آدمية للمجني عليه داخل أكياس بلاستيكية بثلاجه العيادة.

كما تبين أن المجني عليه توجه للطبيب لابتزازه ماليا، لقيام المجني عليه باصطحاب النسوة الساقطات للمتهم، لإجراء عمليات إعادة غشاء بكارة لهن، وحدثت مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بينهم، قام على أثرها المتهم بالاعتداء على المجني عليه بطفاية كبيرة مما أدي لوفاته، وعقب ذلك قام المتهم بتقطيع جثته ووضعها في أكياس بلاستيك بثلاجة العيادة تمهيدا للتخلص منه.
ألقي القبض على المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العام التي أمرت بنقل أجزاء الجثة للمشرحة.

 

شاهد أيضاً

تعرف على الرسالة الغامضة على هاتف ضحية “مجزرة الرحاب” .

كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن القاهرة عن مفاجأة جديدة حول مجزرة الرحاب، حيث أوضحت أنه تم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.