السبت , أبريل 27 2024
شريف إكرامى

شريف إكرامى نادم على البقاء بالأهلى

 

أبدى شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى ندمه الشديد على عدم الرحيل من النادى خلال الفترة الأخيرة وبالتحديد خلال فترة الانتقالات الشتوية، خصوصًا فى ظل اعتماد الجهاز الفنى على محمد الشناوى بصفة أساسية كحارس مرمى للفريق، الأمر الذى يقوض فرصته فى المشاركة مع المنتخب الوطنى فى نهائيات كأس العالم القادمة بروسيا.

واعترف «إكرامي» خلال جلسة مع عدد من زملائه اللاعبين في الأهلي بندمه الشديد، حيث اشتكى من حالة التجاهل التى يلقاها من جانب الجهاز الفنى، وعدم منحه الفرصة للمشاركة مع الفريق حتى يحافظ على فرصته فى المتتخب الوطنى.

وأكد «إكرامي» على أنه ندم بشدة على عدم الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية حتى يحافظ على مكانه فى صفوف المنتخب الوطنى.

ويعيش «إكرامى» حالة من العزلة داخل الفريق، ولا يتحدث مع أحد من الجهاز الفنى، خصوصًا وأنه حصل على أكثر من وعد للمشاركة مع الفريق، ولكنها كانت مجرد وعودًا لم يتم تنفيذها .

وأوضح «إكرامي» لزملائه أن أكثر ما يؤرقه حاليًا هو الخوف من عدم المشاركة فى كأس العالم، خصوصًا وأنها الفرصة الوحيدة أمامه للمشاركة فى البطولة، حيث يبلغ «إكرامى» حاليا 34عاما، ولن تتاح الفرصة أمامه مرة أخرى لتحقيق حلمه بالمشاركة فى المونديال.

وخرج «إكرامي» من حسابات الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، خاصة لغيابه عن المشاركة مع الأهلي في ظل تألق محمد الشناوي، الذي فرض نفسه بقودة مع أحمد الشناوي حارس الزمالك رفقة محمد عواد حارس الإسماعيلي، مع وجود عصام الحضري حارس التعاون السعودي داخل حسابات المنتخب، الأمر الذي أبعد «إكرامي» عن حسابات جهاز «الفراعنة».

 

شاهد أيضاً

Justin Trudeau

ترودو يعلق على رفض حاكم ساسكاتشوان لدفع ضريبة الكربون

أمل فرج علق رئيس الوزراء جاستن ترودو، على موقف حاكم ساسكاتشوان، سكوت مو، من مقاطعته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.