الخميس , مارس 28 2024
National Bank of Egypt
البنك الأهلي المصري

قرار مهم من البنك الأهلي المصري بشأن شهادات الادخار بداخل البنك .

أعلن البنك الأهلي المصري، برئاسة المحاسب هشام عكاشة، توقف طرح منتج الشهادة البلاتينية ذات العائد السنوى الـ20% على 18 شهر اعتبارًا من نهاية عمل اليوم الخميس الموافق 15 فبراير 2018.

وأوضح البنك الأهلي المصري ” National Bank of Egypt”، في بيان له اليوم ، أن الشهادات البلاتينية ذات العائد السنوى الـ20% بلغ رصيدها حوالي 400 مليار جنيه مصرى، مؤكدا استمرار العملاء أصحاب هذه الشهادة بالتمتع بها حتى تاريخ استحقاق شهاداتهم، واستحقاق كل شهادة ليتم إضافة قيمة الشهادة إلى حساباتهم بالبنك.

وأعلن البنك الأهلي، عن تخفيض سعر العائد على طلبات الشراء الجديدة من الشهادة البلاتينية ذات مدة الثلاث سنوات، لتصبح بعائد سنوى 15% بدلاً من 16% اعتباراً من صباح الأحد 18 فبراير 2018، ويتم تجديد شهادات العملاء ذات المدة 3 سنوات على ذات المنتج وفقا لسعر العائد المطبق علي الشهادات عند التجديد.

وكشف البنك الأهلي المصري ” National Bank of Egypt”، عن طرح شهادة جديدة مدتها عام واحد بدورية عائد ربع سنوية وبعائد سنوي قدره 17% متاحة للعملاء للادخار فيها، اعتبارا من الأحد 18 فبراير 2018.

وقال البنك الأهلى المصرى، في بيان له  «إنه يتم تباعا مراجعة أسعار باقي الأوعية الادخارية بالجنيه المصري خلال الأيام المقبلة، بما يتوافق مع قرارات لجنة السياسة النقدية التي انعقدت بتاريخ 15 فبراير 2018 والمتغيرات السوقية.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة القمص ويصا باقى كاهن كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس والقديس العظيم الأنبا إبرام زاوية الناعورة – المنوفية

يطلب رهبان دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس( الشايب ) بالأقصر نيافة الحبر الجليل الأنبا إقلاديوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.