الجمعة , أبريل 19 2024

الأهلى يستعد لتصعيد أزمة “خليفة” عبد الله السعيد للفيفا.

يُجهز مسئولو الأهلى ملفا شاملا عن صانع ألعابه الهارب أحمد عبد القادر، تمهيدًا لإرساله للاتحاد الدولى فيفا للحصول على حق رعايته طوال فترة تواجده فيه.

كان عبد القادر الشهير بـ”خليفة” عبد الله السعيد نجم الأهلى قد وقع لنادى سبارتا براج التشيكى لمدة 4 سنوات، بعد رفض توقيعه على عقود مع النادى الأحمر، لتحويله من لاعب هاو لمحترف، وأكد مسئولو الأهلى أن إدارة النادى كلفت الإدارة القانونية بإعداد الملف تهميدًا لإرسال الشكوى للفيفا لحفظ حقوق النادى فى اللاعب الشاب.

من جانبه، قال المهندس عدلى القيعى مدير التعاقدات بالأهلى، إن ناديه سيُرسل الملف كاملًا للاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، من أجل الحفاظ على حقوقه المادية فى رعاية اللاعب، مُتابعًا فى تصريحات لـ”اليوم السابع”: لقد طلبنا حق رعاية من الفيفا قبل ذلك فى أحمد مجدى لاعب الفريق السابق، الذى رحل بنفس الطريقة تقريبًا إلى فريق بانيونيوس اليونانى مطلع موسم 2005-2006 وحصل الأهلى وقتها على 90 ألف يورو كحق رعاية.

وأشار عدلى القيعى إلى أن الأهلى سيتخذ كل الإجراءات التى تضمن الحصول على حقوقه المادية والأدبية فى هذه القضية، موضحًا أن المبلغ الذى سيحصل عليه الأهلى من وراء رحيل أحمد عبد القادر يُحدده الفيفا وفقًا لحسابات مُحددة.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

رياضة

ليفركوزن بطلاً للمرة الأولى في تاريخه!

إنجاز تاريخي جديد في البوندز ليجا نجح تشافي ألونسو في تحقيق إنجاز تاريخي مع نادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.