الإثنين , نوفمبر 29 2021

سبعة اخبار رياضية تعرف عليها .

شهد اليوم الأحد 18 فبراير 2018 الكثير من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها اعتذار رئيس الوزراء عن حضور حفل تدشين صندوق دعم الرياضة المصرية، والأزمة التى طالت منتخب الصالات لإضافة فريق بعد انطلاق البطولة.

مستند.. أزمة فى دورى الصالات بسبب إضافة فريق بعد 3 أسابيع من انطلاق المسابقة

شهدت الساعات الأخيرة، أزمة فى دورى القسم الثانى لكرة الصالات، بسبب إضافة فريق الدرب الأحمر للمسابقة بعد 3 أسابيع من انطلاق البطولة.

يتواجد فى دورى الدرجة الثانية 9 فرق، ووقت إجراء القرعة انسحب فريق الدرب الأحمر من البطولة.

رئيس الوزراء يعتذر عن حضور حفل تدشين صندوق دعم الرياضة المصرية

اعتذر المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، عن حضور حفل تدشين صندوق دعم الرياضة المصرية المقام حاليا فى فندق الماسة، والذى حضره المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، والدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية وعدد من رؤساء وأعضاء الأندية .

هانى أبو ريدة ينهى خصومة برزنتيشن وأحمد شوبير

أنهى المهندس هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، المقاطعة وحالة الخصام بين محمد كامل رئيس شركة برزنتيشن راعى الاتحاد والكرة المصرية، والإعلامى أحمد شوبير بعد طول خصام.

تدخل أبو ريدة لإنهاء الخصومة التى استمرت أكثر من عامين جاء بعد جلسة عقدها مع الطرفين كل على حدة، ليوافق محمد كامل على الصلح مع شوبير، الذى كان قد أبدى لأبو ريدة رغبته فى إنهاء حالة الخصومة، لتعود المياه إلى مجاريها بين الطرفان

 

الأهلى يستعد لتصعيد أزمة “خليفة” عبد الله السعيد للفيفا.. اعرف التفاصيل

يُجهز مسئولو الأهلى ملفا شاملا عن صانع ألعابه الهارب أحمد عبد القادر، تمهيدًا لإرساله للاتحاد الدولى فيفا للحصول على حق رعايته طوال فترة تواجده فيه.

كان عبد القادر الشهير بـ”خليفة” عبد الله السعيد نجم الأهلى قد وقع لنادى سبارتا براج التشيكى لمدة 4 سنوات، بعد رفض توقيعه على عقود مع النادى الأحمر، لتحويله من لاعب هاو لمحترف، وأكد مسئولو الأهلى أن إدارة النادى كلفت الإدارة القانونية بإعداد الملف تهميدًا لإرسال الشكوى للفيفا لحفظ حقوق النادى فى اللاعب الشاب

 

ملايين الخليج تهدد عودة كهربا للزمالك

بات الدولى المصرى محمود كهربا صانع ألعاب الزمالك المُعار لاتحاد جدة السعودى، على مقربة من الاستمرار فى دوريات الخليج فى الموسم المقبل، حال عدم تلقيه عرضاً أوروبياً بعد موسمه الثانى الحالى مع الفريق السعودى، حيث تلقى كهربا عددا من العروض من أكثر فريق بالدوريات الخليجية فى الفترة الماضية.

 

شاهد أيضاً

لن تتخيل المقابل المادى الذى حصل عليه محمد صلاح للموافقة على حوار عمرو أديب ، وعلاقة أبو تريكة بالحوار

ينتظر عشاق الملك المصري محمد صلاح، اللقاء المرتقب له، الذي أعلن عنه الإعلامي عمرو أديب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *