الجمعة , مارس 29 2024
مكتب الجزيرة
مكتب الجزيرة

هجوم عربى رهيب على قناة الجزيرة بعد قرارها الأخير .

 

شن ناشطون مواقع التواصل، هجوما عنيفا على قناة «الجزيرة» وبرنامج «الاتجاه المعاكس»، بعد استضافة المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي «أفيخاي أدرعي» في حلقة تحت عنوان «هيبة إسرائيل العسكرية» على شاشاتها، بعد إسقاط إحدى طائراتها بصواريخ سورية.

وأعلن «أفيخاي أدرعي»، عن ظهوره، مساء الثلاثاء، في برنامج «الاتجاه المعاكس» للمذيع «فيصل القاسم» على قناة «الجزيرة القطرية».

وكتب «أدرعي»، في حسابه على «تويتر»، الثلاثاء: «لأول مرة ضابط في جيش الدفاع يشارك في برنامج الاتجاه المعاكس على شاشة الجزيرة، حيث سأخبر المشاهدين أنه في كل مكان في الشرق الأوسط حيث يسود الشر والفساد نجد أيادي فيلق القدس الإيراني وسأتحدث عن التفوق الجوي الاسرائيلي رغم الاحتفالات المضحكة التي شاهدناها في دمشق».
وظهر «أدرعي» ضمن حلقة «القاسم» الحوارية من تل أبيب عبر الأقمار الصناعية، عبر «الجزيرة» ليفخر بقوة (إسرائيل) العسكرية، ما أثار غضب النشطاء الذين شنوا هجوما لاذعا على القناة ومذيعها «القاسم».
شار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها برنامج «الاتجاه المعاكس» ومقدمه «فيصل القاسم» جدلا واسعا، خاصة بين متابعي «الجزيرة»، بسبب ضيوفه.

وكان «القاسم» أثار استنكار المغردين العرب، بعد استضافته الباحث الصهيوني «مردخاي كيدار»، في ديسمبر/كانون الأول الماضي، في حلقة عنوانها «هل ما زالت القدس في قلوب العرب؟».

 

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

قرار جديد من محكمة جنوب إفريقيا بشأن واقعة استشهاد الرهبان الثلاثة

قررت محكمة جنوب افريقيا تأجيل قضية مقتل الرهبان الثلاثة لجلسة 8 إبريل فى بلدة كولينا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.