الأحد , نوفمبر 28 2021

بالفيديو : متحدث حملة الرئيس “السيسى ” ينقل طلب الرئيس الى الشعب المصرى .

استنكر محمد أبوشقة المتحدث الرسمي باسم حملة الرئيس عبدالفتاح السيسي، دعوات مقاطعة الانتخابات الرئاسية، مؤكدًا أنّ المنطق لو كان يتعلق بالمصالح الشخصية لكان بقى السيسي وزيرًا للدفاع محصن ولن يتم عزله.

وناشد خلال المؤتمر الثاني لحملة الرئيس السيسي، اليوم السبت، المصريين بالمشاركة في الانتخابات، مشيرًا إلى أنّهم يراهنون على وعي المصريين.

ونقل “أبوشقة”، طلب الرئيس السيسي، الوحيد من المصريين، وهو المشاركة في الانتخابات الرئاسية بكثافة، مشددًا على ضرورة الوصول إلى المصريين في كل مكان لدعوتهم للنزول، متابعًا: “اوصلوا إلى المصريين في بيوتهم وعملهم حتى نخرج بنتيجة تبهر العالم”.

وأكد “المتحدث”: “شعار تحيا مصر لم يتغير من الحملة السابقة لأنه شعار ولد من رحم الحالة، وكلمة تحيا مصر خرجت من السيسي في غير مناسبة، ووصلت إلى قلوب المصريين بدون استئذان”.

وتحدّث عن الرئيس قائلًا: “السيسي باطنه خير من ظاهره، ورجل عف اللسان، والوجه الذي يطل به السيسي على المصريين هو نفس وجهه في الغرف المغلقة”، مؤكدًا أنه لم يتم رصد كلمة متجاوزة تلفظ بها السيسي حتى في حق من يوجهوا رصاصهم في وجه المصريين”، مشدِّدًا على أنّ الوقوف خلف السيسي هو وقوف

شاهد أيضاً

أونتاريو : الإصابات تقترب من الألف إصابة فى تقرير اليوم 28 نوفمبر

نشرت وزيرة الصحة بأونتاريو كريستين اليوت على صفحتها الشخصية بتويتر تقريرها اليومى عن كورونا ليوم 28 نوفمبر وأكدت فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *