الأحد , يونيو 7 2020

ماجد المصرى وأحمد السعدنى يتنافسان على قلب "حبيبة" فى "كلام على ورق"

تخوض اللبنانية هيفاء وهبى تجربة الدراما التليفزيونية لأول مرة فى رمضان هذا العام من خلال دور “حبيبة” فى مسلسلها “كلام على ورق”، والذى سيعرض على شاشة النهار، وتقدم هيفاء دورا رومانسيا، حيث تجمعها قصة حب بالفنان ماجد المصرى وأيضا تقع فى حب أحمد السعدنى، وتكشف أحداث المسلسل تفاصيل القصتين. المسلسل يشارك فى بطولته مع هيفاء وهبى وماجد المصرى، الفنانون أحمد زاهر، أحمد السعدنى، روجينا، أمل رزق، أشرف زكى، والراحل حسين الإمام.

تدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل تحدث فى لبنان، ويتهم فيها أحد المصريين المقيمين هناك، لكن مع مرور الأحداث تثبت براءته ونكتشف القاتل الحقيقى، ويجسد أحمد زاهر دور قاتل مأجور يعمل مع أحد رجال الأعمال الشباب وينفذ تعليماته، بينما تجسد روجينا دور فتاة “جومانة” تقع فى علاقة مع “عماد” رجل بلا ضمير يتربح من وراء العمل بالدعارة، حيث يجند فتيات للعمل كفتيات ليل ونساء، ويجسد دوره الفنان الراحل حسين الإمام، لكن مع مرور الأحداث يتحول حبه لجومانا إلى حب حقيقى.

والمسلسل من تأليف كل من محمد سيد بشير، أحمد وائل، مصطفى جمال هاشم، ويشرف على ورشة كتابة السيناريو، المؤلف الشاب محمد أمين راضى، وهو من إخراج محمد سامى، ومن إنتاج عاطف كامل ومصطفى سرور.

هذا الخبر من : اخبار فنيه

شاهد أيضاً

تدهور الحالة الصحية للفنانة ” رجاء الجداوي “

كتبت / أمل فرج بعد نقل الفنانة “ رجاء الجداوي ” إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *