الجمعة , أغسطس 17 2018
الرئيسية / أخر الاخبار / شريف منير يعلن عن تحضيره لتقديم برنامج تليفزيوني يجمعه بابنته أسما لأول مرة ..
شريف منير وابنته أسما

شريف منير يعلن عن تحضيره لتقديم برنامج تليفزيوني يجمعه بابنته أسما لأول مرة ..

أعلن الفنان شريف منير، عن تقديمه لتجربة تليفزيونية جديدة تجمعه لأول مرة مع نجلته أسما، وسيحمل البرنامج اسم «أنا وبنتي»، حيث سيشهد العديد من الفقرات الترفيهية.

وأضاف «منير» في تصريح لبرنامج «منورة بأهلها» المُذاع عبر إذاعة «drn»، أنه انتهي من تكوين فرقة موسيقية تحمل إسم «نوستالجيا» أو الحنين إلى الماضي، وسيقوم بعزف المقطوعات الموسيقية والأغاني التي صدرت في السبعينات والثمانينات من القرن الماضي منها العربية والغربية، وستشارك هذه المقطوعات كجزء من فقرات البرنامج، وستتولى ابنته أسما مهام تسويقها علي مواقع التواصل الاجتماعي، لإجادتها ذلك.

وعن أخر أخباره الفنية، أكد شريف منير أنه قرأ سيناريوهيين من أصل ثلاث عُرضوا عليه مؤخرا، ولكنه حتى الآن لم يحسم قراره في الفيلم السينمائي الذي سيعود به قريبًا، فضلًا عن تأجيل عرض الجزء الثاني من مسلسله الدرامي «الزيبق» الذي يجمعه مع الفنان كريم عبد العزيز لرمضان 2019، وذلك لظروف إنتاجية.

وأبدى «منير» تأييده التام لقرار وقف عرض المسلسلات التركية، عبر الشاشات العربية، موضحَا أنه هناك مخططًا لسحب الدراما من مصر، وناشد المسؤولين بضرورة دعم المنتجين في تسهيل إجراءات التصوير داخل مصر وفي المناطق الأثرية والسياحية لإبراز جمال مصر وحضارتها، واستشهد بفيلم غرام في الكرنك والذي تم تصويره في الأقصر وكان له عظيم الأثر في إظهار جمال مصر بشكل غاية في الإبداع.

وشدد شريف، على أنه لابد من اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد كل من ينشر أشياء مخلة أو خادشة للحياء عبر صفحات التواصل الاجتماعي، وناشد الجميع بنشر الإيجابيات التي تجعل صورتنا كمجتمع وشعب في أبهى صوره، مثل نشيد الصاعقة «قالوا إيه» والذي حرك حماس الشباب في الفترة الأخيرة.

شاهد أيضاً

تأجيل الدراسة برياض الأطفال والأول الابتدائي لـ22 سبتمبر

كشفت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن اجتماع المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *