الجمعة , أبريل 19 2024
قتيل مساكن شيراتون

قتيل الشيراتون قتل على يد مدمنين كانا ينتويان سرقته فقط ..

أدلى المتهمان بقتل مهندس أثناء قيامه بشراء لاب توب منهما بمساكن الشيراتون، باعترافات تفصيلية أمام نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار إسلام الجوهري، وإشراف المستشار إبراهيم صالح، المحامى العام الأول.

وأكد المتهمين أمام المستشار أحمد خالد، مدير النيابة، أن ضائقه مالية دفعتهم لارتكاب جريمتهم، حيث أنهم عاطلون عن العمل وأرادا توفير النقود لشراء مخدر الحشيش الذين يتعاطاه، فهداهم تفكيرهم في بادئ الأمر على اصطياد أحد الأشخاص من على أحد مواقع بيع الأجهزة الإلكترونية على الإنترنت وسرقته.

وأضاف المتهمان، أنهما بالفعل قاما بعمل حساب علي موقع «أوليكس» لاصطياد زبائنهم وبدأوا في الدخول عليه وإيهام الأشخاص بأن يقومون ببيع أجهزة لاب توب مستعملة بأسعار بسيطة، حتى ساق الحظ السيء القتيل، أن يقرأ إعلانهما أثناء بحثه عن جهاز لاب توب سعره في متناول يده.

واستكمل المتهمين حديثهما، أنهما قاما بالاتفاق مع المهندس الشاب علي بيع لاب توب صغير الحجم بـ 1500 جنيه واتفقوا على اللقاء في منطقة مساكن الشيراتون، وبالفعل توجه المهندس محمد إلى المتهمين لشراء اللاب توب، وما إن رأوه وتأكدوا من هويته، حتى قاموا بسرقة متعلقاته وهاتفه المحمول ومحفظته تحت تهديد السلاح، وعندما قاومهما قال لهما إنه تعرف عليهما وسيتجه فورا للإبلاغ عنهما، فقاما بطعنه عدة طعنات في البطن والصدر فأسقطوه قتيلا وفرا هاربين.

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.