الجمعة , مارس 29 2024
الهوية الحقيقية لأهبلة فاهيتا

أخيرا الكشف عن هوية ” أبلة فاهيتا “الحقيقية بأمر من الأعلى للإعلام ..

أثارت الدمية المعروفة بـ”أبلة فاهيتا”، مُقدمة برنامج “لايف من الدوبلكس” الذي يذاع على قناة “CBC”، أزمةً جديدة بعد أن تضمنت الحلقة الأخيرة إيحاءات جنسية، ترتب عليها مُطالبة المجلس الأعلى للإعلام، القناة بحذف الإيحاءات الجنسية من أي حلقة خاصة بالبرنامج، فضلًا عن المطالبة بوضع اسم الممثل الذي يتقمص شخصيتها على تتر البرنامج، حتى يمكن محاسبته عند الخطأ.

ومنذ أن ذاع صيتها واشتهرت، تحولت “أبلة فاهيتا” إلى سر يرغب العديد من متابعيها في معرفة الشخصية الحقيقية التي تختبئ وراء تلك الدمية الكوميدية.

ولكن مع مرور الوقت بدأ قطاع كبير من الجمهور في متابعة الدمية “فاهيتا” حتى تم الكشف أخيرا عن وجه محركها، وذلك خلال مقابلة مع الفنانة أحلام ضمن البرنامج، من عامين.

أبلة فاهيتا

أحلام وبدون قصد نشرت على حسابها بـ”سناب شات” مقطعا صغيرا للمقابلة مع أبلة فاهيتا ظهر في أول ثوان من الفيديو وجه محرك أبلة فاهيتا حاتم الكاشف وهو يتكلم.

السر الذي بحث عنه الجميع ليعرفوا هوية هذا الشخص صاحب الصوت المميز وخفة الظل الواضحة في كل كلامه بدا واضحا للجميع.

حاتم الكاشف.. هو من أطلق شخصية “الأبلة”، برفقة شادي عبد اللطيف، وهما من خريجي الجامعة الأميركية بالقاهرة، وسافرا بعد تخرجهما إلى الولايات المتحدة الأميركية لدراسة السينما، ثم عملا في مصر قبل أن يطلقا شخصية “أبلة فاهيتا”، حيث عرضا الحلقات الأولى على “يوتيوب”. وكان أول ظهور لـ”الأبلة فاهيتا” في أبريل 2010 عبر “يوتيوب”.

كواليس أبلة فاهيتا

شاهد أيضاً

تفاصيل واقعة انتحار فتاة البراجيل

تتابع النيابة العامة في الجيزة التحقيقات وتحريات المباحث حول واقعة إنهاء فتاة لحياتها بتناول مادة سامة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.