الخميس , أبريل 25 2024
اللاعب السعودى

كوبر يفجر أكبر مفاجأته ويضم لاعب سعودى الى المنتخب المصرى .

 

يسعى الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخبنا الوطنى لاختيار أفضل اللاعبين سواء المحليين أو المحترفين، من أجل ضمهم لقائمة الفراعنة، والمشاركة بهم فى بطولة كأس العالم المقبلة، المقرر إقامتها فى روسيا صيف العام الجارى 2018.

من أجل ذلك يبحث كوبر يتابع كوبر مباريات الدورى المصرى باستمرار، كما أنه يتابع مباريات جميع اللاعبين المصريين المحترفين فى الخارج، ولكن الجديد أنه وضع عينه على لاعب سعودى من أصول مصرية من أجل ضمه لقائمة الفراعنة.

صحيفة “الرياضية” السعودية أكدت وفقاً لمصادر مقربة منها أن المدرب الأرجنتينى يدرس إمكانية ضم أحمد أشرف لاعب نادى الهلال السعودى، وذو الأصول المصرية، لقائمة منتخب الفراعنة فى الفترة المقبلة.


أحمد أشرف الفقى لاعب وسط الهلال والذى يلعب أيضاً كجناح، يحمل الجنسية المصرية، ولكنه مواليد المملكة العربية السعودية، فى 31 ديسمبر 1992، ويبلغ عمره 25 عاماً، لذلك يحمل الجنسيتين، ويلقب بـ”البرازيلى”.

وبحسب صحيفة “الرياضية” السعودية فإن أشرف الذى ولد فى المملكة انضم إلى صفوف الهلال فى يناير الماضى مقابل 100 ألف ريال سعودى فقط، بعدما لم يكن مرتبطاً بعقد مع أى نادٍ آخر، ولعب أول مبارياته مع الهلال فى 30 يناير الماضى، أمام فريق الرائد، والتى انتهت بفوز الزعيم 2 / 1، حيث صنع هدف الفوز بتمريرة بعرضية رائعة.

وكان والد اللاعب “أشرف الفقى” وهو مصرى توفى فى نوفمبر الماضى متأثراً بالفشل الكلوى، وبزغ نجمه فى حوارى حى “الشميسى”، وانضم لفريق “الزعيم ود حبوبة” الذي يشارك دوماً فى بطولات الجالية السودانية، ويلقب بـ”برازيلى الرياض” بفضل مهاراته العالية، كما أنه شارك رسمياً مع فريق “الشلهوب يونايتد” الذى يُنسب لقائد ونجم فريق الهلال محمد الشلهوب.

وانضم أحمد أشرف لقائمة المنتخب السعودى فى بطولة “خليجى 23” التى أقيمت بالكويت نهاية العام الماضى، ضمن مشروع “اللاعبين من مواليد المملكة”، ولكنه لم يشارك فى أى مباراة.

ويمكن لأحمد أشرف المشاركة مع منتخب مصر رغم انضمامه لقائمة المنتخب السعودى، وذلك نظراً لأنه لم يشارك فى أى مباراة مع الأخضر.

شاهد أيضاً

مفاجأة صادمة في واقعة الطبيب المتهم بالتسبب في عاهة مستديمة بجراحة تجميلية لأحد المرضى بالعجوزة

كتبت ـ أمل فرج أحالت النيابة العامة بالجيزة، طبيبا للمحاكمة الجنائية بتهمة إحداث عاهة مستديمة لمواطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.