الجمعة , أبريل 19 2024

بالفيديو : شاب يضرب المسئولة الثانية بوزارة التضامن على الهواء ويكسر القاعة أمام الحضور .

في موقف يبدو غريباً؛ تعرضت رئيس الإدارة المركزية بوزارة التضامن لاعتداء من شاب أثناء إلقائها كلمة في حفل تكريم الأمهات المثاليات، لكن الحقيقة وراء هذا المشهد أن هذا الشاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، وشعر بفقدان أمه التي تركته وحيداً لدقائق، فكانت هذه هي ردة فعله.

وأوضحت والدة الشاب، والتي فازت بالمركز الأول في مسابقة الأم المثالية، أن ما حدث هو جزء صغير مما تعانيه في حياتها كأم، ظلت مساندة وداعمة لابنها طوال عمره.

كانت د.سمية الألفي، رئيس الإدارة المركزية للرعاية الاجتماعية بوزارة التضامن الاجتماعي، قد تعرضت لاعتداء من شاب أثناء لإلقاء كلمتها على الهواء أثناء قراءتها لأسماء الفائزين بلقب الأمهات المثاليات، خلال الاحتفالية التي تقيمها وزارة التضامن الاجتماعي، تحت رعاية الوزيرة غادة والي، الثلاثاء 20 مارس 2018.
وأوضحت مصادر بالوزارة لبوابة أن الشاب الذي اعتدى عليها، هو ابن الأم المثالية الأولى، وتدعى سلوى يحيي سعد من محافظة الجيزة، وأنه من ذوى الاحتياجات الخاصة، وقام بذلك بعد أن شعر بفقدان والدته أثناء إدلائها بحوار مع مجموعة من الصحفيين.
وتعرضت سمية الألفي رئيس الإدارة المركزية لحالة من الإغماء بعد اعتداء الابن عليها، من ناحيتها، أكدت والدته أن ما حدث هو جزء من حياة صعبة التي تعيشها.

شاهد أيضاً

التحقيق مع مسئول بالجمارك ..ثروته تتخطي ال 200 مليون جنية

حصلت “ذات مصر” على وثائق ومعلومات من مصادر قضائية بارزة، تكشف عن قيام جهاز الكسب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.