الإثنين , يونيو 8 2020

بالصور.. إيناس عبد الله تهدى أسامة بهنسى "مصحفًا"

أقيم مساء أمس حفل بقناة النيل للدراما، وذلك احتفالا بتولى إيناس عبد الله رئاسة القناة، وحضر الاحتفال أسامة بهنسى رئيس القناة السابق، والذى بدأ الاحتفالية بكلمة أعرب فيها عن سعادته بالفترة التى قضاها فى رئاسة القناة، مؤكدا أن إيناس عبد الله من الأشخاص المجتهدين فى عملهم، وأن القناة ستشهد طفرة خلال رئاستها لها.

من جانبها قالت إيناس عبد الله إنها سعيدة بوجودها فى قناة النيل للدراما، مشيرة أنها من القنوات التى تحظى بنسبة كبيرة من المشاهدة بسبب عرضها لمسلسلات جديدة وقديمة.

وأشارت إيناس أنها كانت تقضى يومها كاملا تعمل فى قناتها السابقة النيل الثقافية، ولم يكن لديها وقتا للمتابعة، ولكنها كانت من فترة لأخرى تتابع الأفكار التى تناقشها القناة.

وأبدت إيناس إعجابها بأحد البرامج على النيل للدراما والذى كان يناقش فى إحدى حلقاته فكرة “الرقابة”، مؤكدة أن البرامج الجيدة يكون وراءها ورق “اسكربت” قوى.

وحثت إيناس العاملين بالنيل للدراما على الاجتهاد والعمل وبذل جهد أكبر مما يبذلونه، وأن يحاولوا البحث عن أفكار غير تقليدية، والسعى وراء النجوم الكبار فى أماكن تصويرهم للأفلام والمسلسلات، وعدم الاعتماد على فكرة الضيوف فقط.

وسلمت فى النهاية إيناس عبد الله رئيس القناة الجديدة أسامة بهنسى الرئيس السابق ونائب القنوات المتخصصة الحالى مصحفا، تقديرا له على جهوده خلال الفترة السابقة التى قضاها رئيسا للقناة.

هذا الخبر من : اخبار فنيه

شاهد أيضاً

تدهور الحالة الصحية للفنانة ” رجاء الجداوي “

كتبت / أمل فرج بعد نقل الفنانة “ رجاء الجداوي ” إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *