الأحد , نوفمبر 28 2021
محمد عزت خطاب

رئيس”سوريا للجميع في منتدى مسلمي فرنسا : الإخوان شوهوا الإسلام ..ونتحرك للتصحيح

أكد “محمد عزت خطاب ” – رئيس حزب سوريا للجميع – أن منتدى مسلمي فرنسا يعد انطلاقة حقيقية لتقديم المسلمين بشكل صحيح للفرنسيين ، حيث تبادل الرؤى والأفكار خلال جلساته المتعاقبة للحوار حول ” الاسلاموفوبيا ” وهو الأمر الذي يزيل ما خلفته الجماعات المتطرفة والارهابية من مفاهيم مغلوطة وغير حقيقة عن الديانة وتعاليمها .
وقال ” خطاب “- في تصريحات خاصة – إن هذا المؤتمر جاء في توقيت مهم في ظل تكرار العمليات الارهابية في فرنسا وظهور الجماعات الامتطرفة ومحاولتعازاستقطاب شباب أوروبي لصفوفه وهو ما حضرت معه فكرة عمل ورعاية هذا المؤتمر ليعاج الأفكار المغلوطة من ناحية ، ومن ناحية أخرى يحافظ على افكار الشباب حديثي الاسلام قبل اصطيادهم من قبل هذه الجماعات .
وأفاد ” خطاب ” أن هذا المؤتمر ياتي رداً وقطعاً للطريق على الجماعات الارهابية التي تحاول استقطاب الشباب من ناحية ، وغكفي نفس التوقيت ترتكب القتل والارهاب فتشوه صورة الاسلام وهو سبب حرصه على تمويل خروج هذا المؤتمر للواقع ليرد على مؤتمر الاخوان السنوي الذي سيعقد بعد أيام وعلى نفس الصعيد يصحح ما شوهوه من قيم وتعاليم ومعاملات .
يذكر أن منتدى مسلمي فرنسا قد انعقد للمرة الأولى في فرنسا وعلى مدار يومين لمواجهة افكار جماعة الاخوان والحركات الارهابية الاخرى وداعش .

شاهد أيضاً

أونتاريو : الإصابات تقترب من الألف إصابة فى تقرير اليوم 28 نوفمبر

نشرت وزيرة الصحة بأونتاريو كريستين اليوت على صفحتها الشخصية بتويتر تقريرها اليومى عن كورونا ليوم 28 نوفمبر وأكدت فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *