الجمعة , ديسمبر 3 2021

بالفيديو : تسجيلات صوتية تقلب الموازين وتكشف سر شنطة المخدرات والفخ الذي تعرضت له الحاجة سعدية .

مازالت تداعيات  واقعة الحاجة سعدية، والتي تم احتجازها بالأراضي السعودية، بعد العثور على مواد مخدرة باحدى الشنط التي تحملها، تتوالى، ومازالت انفرادات الأهرام  بالتعاون مع  صفحة حقى سيارة  بدون جمارك أو ضرائب  المسئول الأول  للدفاع عن حقوق المصريين بالخارج  تتوالى ، حيث ننشر اليوم  عدد من  الفيديوهات  الفيديو الاول والثانى حوار  للمتهم مع نجلة الحاجة سعدية ، ويعترف فيها  بأنه كان وراء  سفر الحاجة سعدية وانه  اعطى لها الشنطة 

حيث كشفت “هدى”، تفاصيل آخر مكالمة تحدثت فيها مع المدعو “ع. أ”، الذي أعطى لها تأشيرة عمرة مجانية، وذلك قبل وصول والدتها مطار القاهرة بربع ساعة، حيث حاولت خلالها الاطمئنان على والدتها، أثناء توجهها في السيارة مع “ع. أ” إلى المطار، خاصة بعد علمها بأنه يريد أن يرسل معها حقيبة بها ملابس.

ليرد عليها هذا الشخص: “السعودي تبرع لنا بعدد 15 تأشيرة بمبلغ 300 ألف جنيه، ولا يمكن أن أرضى بضرر أمك فهي مثل والدتي تماما، لافتًا إلى أن الشنطة بها ملابس حوامل حريمي، وجعل الحاجة “سعدية” تراها بنفسها، وسيعطي لها 200 جنيه مقابل الوزن الزائد.

كما أشار هذا الشخص، إلى أن هذا الرجل السعودي بيخدمه، ويريد أن يرد له هذه الخدمة، وفي نهاية المكالمة توجه الشاب للحاجة سعدية بالحديث، قائلا: “بنتك زعلتني جامد”.

كما ننشر فيديو لصاحب الشركة التى أصدرت تأشيرة  العمرة للحاجة سعدية ، ولا يوجد شىء الأن سوى  أن تقوم السلطاتت المصرية بإلقاء القبض على المتهم 

شاهد أيضاً

بالفيديو.. الأهرام الكندى ترصد لكم أهم أخبار كندا ومقاطعاتها ومدنها المختلفة

تبث الأهرام الكندي لمتابعيها موجز أنباء كندا ليوم الخميس2 من ديسمبر 2021 ؛ لرصد أخبار كندا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *