الخميس , مارس 28 2024
الشرطة الكويتية

الأهرام تكشف تفاصيل إصابة مصرى بطلق نارى بالكويت .

 تعرض مواطن مصري للإصابة بطلق ناري تم إطلاقه على سبيل الخطأ من قبل مواطن كويتي، وذلك أثناء قيام الأخير بفحص بندقية داخل متجر لبيع الأسلحة النارية في دولة الكويت بحسب ما كشفت عنه المصادر الرسمية هناك.

وأشارت التقارير الإعلامية، بأن المصري المصاب كان يعمل في متجر لبيع الأسلحة النارية وذلك في منطقة تدعى “الضجيج” والواقعة في حدود محافظة “الفروانية”، حيث فوجئ أثناء قيام مواطن كويتي بفصح بندقية بغرض الشراء بطلق ناري يخرج منها، هو الأمر الذي أدى إلى إصابته ونقله إلى المستشفى، ولكن بحسب ما وصل إلينا فإن حالته الصحية غير مستقرة على الإطلاق، وتم حجزه الآن في “غرفة العناية الفائقة” وذلك للإطمئنان على الحالة الصحية له خلال الساعات المقبلة.

وفي أول رد فعل لها، قالت السلطات الكويتية، بأنها قد قادت المواطن الكويتي المتسبب في هذه الواقعة إلى مخفر الشرطة، وجاري الآن التحقيق معه، حيث أعترف خلال التحقيقات بأنه فوجئ بخروج الطلق الناري من البندقية أثناء شرائها، وقد أصابت هذه الطلقة المواطن المصري دون قصد منه.

وأشار المواطن الكويتي في تصريحاته بأنه لم يكن يعلم بوجود ذخيرة داخل البندقية، وبحسب ما أكدته السلطات فإنه تم التحفظ على البندقية المتسببة في الحادث وقد تمت إحالة هذه الواقعة إلى جهات التحقيق المتخصة والتي ستلعن عن النتائج بشكل رسمي خلال ساعات.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

قداسة البابا تواضروس الثاني : وطرق تقديم المحبة!

ألقى صاحب القداسة البابا تواضروس الثاني عظته الأسبوعية في اجتماع الأربعاء يوم الموافق الأربعاء ٢٧ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.