الإثنين , ديسمبر 6 2021
انذار

انذار على يد محضر لـ هالة العاطونى .

كتب : الأهرام الكندى
تقدم أسامة صابر رئيس جمعية ادارة الأزمات والتنمية بإنذار على يد محضر بتاريخ 19/3/2018 للسيدة / هالة العاطونى . بسبب إستغلال المنذر اليه أسم الجمعية بعمل ندوات تحت مسمى ” الطب البديل والعلاج بسم النحل ” بنقابة المهندسين ودونت الاعلانات عن هذة الندوات أنها تشغل منصب أمين عام الجمعية بما يخالف الحقيقة .
وأعترض الانذار على قيام المنذر الية بالادعاء كذبا أنة يشغل منصب أمين عام الجمعية ما يتسبب فى وقوع المنذر الية تحت المسألة القانونية ويشكل مخالفة للوائح والتعليمات ويعد مخالفة صريحة لأحكام القانون .
ومن جانبة صرح ” صابر ” للأهرام الجديد الكندى أنة يدين ويستنكر هذا التصرف الذى يعكس عدم المسئولية والخروج عن القانون وأكد ” صابر ” أنة لا يعترف بأى ندوات أو تعليمات طبية أو علاج يتعلق بصحة المواطن دون اشراف طبيب مقيد بنقابة الأطباء أو وزارة الصحة وأن كل هذة الأشكال غير رسمية وما هى الا متاجرة على حساب صحة المواطن الذى يفتقر للتوعية بهذا الشأن .
وأضاف أنة لا يجوز بأى حال من الأحوال عمل محاضرات وندوات تتعلق بصحة المواطن على يد أشخاص تكاد تكون لا تعرف أن تكتب أسمها باللغة الأنجليزية وتقوم بعمل ندوات عن العلاج وهى بعيدة كل البعد عن التخصص الطبى الرسمى ودون الاشراف من الجهات المنوط بها الصحة والشئون العلاجية والنقابات المعنية المتخصصة .
وطالب ” صابر ” وزارة الصحة أن تشكل لجان متخصصة بالتعاون مع الأجهزة الرقابية بمراجعة تصاريح كل من يمتهن مهن طبية ليست من تخصصة واصدار تشريع سريع يسبقة قرار وزارى بوقف كل المحاضرين والمعالجين المزيفين فى هذا الشأن .

شاهد أيضاً

السعودية تحذر مؤسساتها المالية من التعامل مع عدد من الدول

ذكرت مصادر صحفية أن وزارة الخارجية السعودية خاطبت الجهات الرسمية في المملكة للحذر والاحتياط في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *