السبت , يونيو 6 2020
تفحم أسرة مغترب مصري

تفحم أسرة مصرية بأكملها على طريق عرعر بالسعودية ..

أمل فرج

لقت أسرة مصرية تقيم بمحافظة القريات شمال السعودية مصرعها فجر اليوم إثر احتراق سيارتهم نتيجة اصطدامها بشاحنة تقل إسفلت.

وأفاد عيد الشريف رئيس الجالية المصرية بمنطقة عرعر أنه تم العثور على السيارة متفحمة تماما على طريق الجلاميد الذي يربط بين منطقتي القريات وعرعر شمال المملكة.

وأوضح الشريف أن الأسرة تتكون من 4 أفراد هم: الأب هشام عبد الله عبد العزيز إبراهيم الذي يعمل اختصاصي تسويق بمحافظة القريات، والزوجة ريهام علاء الدين عبد الستار نصار والأبناء مريم هشام (٨ سنوات) وشقيقها يوسف هشام (٦سنوات).

وأشار الشريف إلى أن الأسرة كانت في طريقها من القريات إلى عرعر للحاق بموعد اختبارات ابنتها مريم التي تؤدي اختبارات “أبناؤنا في الخارج” بالصف الثاني الابتدائي في مدينة عرعر التي تبعد عن مقر إقامتهم بالقريات نحو ٣٥٠ كم.

وعلى الفور أوفد السفير هاني صلاح القنصل العام المصري بالرياض ممثلين عن القنصلية إلى موقع الحادث لمتابعة وإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بدفن الجثامين أو نقلها إلى أرض الوطن وفقا لرغبة أهالي المتوفين في أسرع وقت ممكن، كما كلف مندوبي القنصلية بموافاته بأسباب الحادث وتفاصيل التحقيقات المتعلقة به.

وتقدم السفير هاني صلاح القنصل العام المصري بالرياض بالعزاء إلى أهالي المتوفين داعيا الله أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يرحم المفقودين .

شاهد أيضاً

استغاثة مصري بالإمارات ليدفن والدته بمصر ..

كتبت / أمل فرج في ظروف تعليق المصريين بالخارج في ظل ظروف تعليق الطيران الدولي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *