الإثنين , نوفمبر 29 2021
نجيب ساويرس
نجيب ساويرس

نجيب ساويرس عبر تويتر مفيش أمل يا عرب .

في تغريدة جديدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال رجل الأعمال المصري المهندس نجيب ساويرس بأنه لابد للدول العربية أن يكون هناك موقف موحد تجاه ما يحدث الآن في سوريا، وذلك على الأقل من الحفاظ على ما تبقى من “عروبتنا” على حد وصفه

وكتب مؤسس حزب المصريين الأحرار المهندس نجيب ساويرس تغريدة قصيرة على حسابه على تويتر قال فيها  “مفيش أمل في موقف عربي موحد من اللي بيحصل في سوريا ده.. حتى حفظا على ما تبقى من عروبتنا”.

يذكر أن الفترة الحالية تشهد أنقسامات كبيرة في الوسط السوري، حيث أصبحت هناك أكتر من قوة خارجية تسيطر على عدة مناطق داخل سوريا أبرزها تركيا وإيران وحزب الله، ويأتي ذلك في الوقت الذي قام فيه النظام السوري بصقف قوي لعدة مناطق تمشل مناطق مدنية بالقنابل الكيماوية.

ومن جهته وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ما يحدث في سوريا بالـ “كارثة”، وأكد بأن الولايات المتحدة لن تصمت كثيرًا على تلك الأوضاع وسيكون هناك رد قوي على ما حدث في الأيام الماضية من القصف العشوائي لمنازل وأماكن تواجد المدنيين في سوريا من قبل النظام السوري، وهذا بعد ساعات قليلة من وصف ترامب لبشار الأسد ببعض الكلمات الخارج وتوجيه تهمة قتل المواطنين بالكيماوي له.

شاهد أيضاً

المحكمة تصدر الحكم النهائي على قاتل زوجته بالجنس السادي

أمل فرج بعد حوالى عامين أيدت محكمة النقض الحكم الصادر عن محكمة جنايات كفر الشيخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *