الجمعة , أبريل 19 2024
Moamen Zakaria
مؤمن زكريا

لا حديث للصحف السعودية إلا عن هدف مؤمن زكريا الرائع .

حظى اللاعب المصرى مؤمن زكريا ، المحترف فى نادى الأهلى السعودى، بإشادة الصحف السعودية الصادرة صباح اليوم، الأربعاء، بعدما سجل هدفاً رائعاً فى فوز فريقه على الجزيرة الإماراتى بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب “محمد بن زايد”، بالعاصمة الإماراتية “أبوظبى”، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال آسيا.

أبدع مؤمن زكريا  برفقة زملائه فى السيطرة على منطقة وسط الملعب وتنفيذ الهجمات على مرمى الجزيرة، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى نجح فى تسجيل الهدف الثانى للنادى الأهلى من تسديدة رائعة من على مشارف منطقة الجزاء سكنت الشباك.

أما صحيفة “الاقتصادية” فقالت إن مؤمن زكريا ساهم فى حفاظ الأهلى على سجله الخالى من الهزائم فى دورى أبطال آسيا هذا الموسم، وأثبت تفوق ناديه التاريخى على الجزيرة بتحقيق الفوز، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى سجل الهدف الثانى للفريق الأهلاوى من تسديدة خادعة.

فى حين قالت صحيفة “الشرق الأوسط” تعليقاً على هدف مؤمن زكريا، “عزز المصرى مؤمن زكريا، مهاجم الأهلي، من تقدم فريقه، وسجل هدفاً من خارج منطقة الجزاء بطريقة رائعة، بعدما أطلق قذيفة اكتفى حارس الجزيرة بمشاهدتها وهى تسكن شباك مرماه”، بينما تناولت صحيفة “البلاد” الإشادة التى حظى بها اللاعب المصرى من جانب سيرجى ريبروف المدير الفنى للفريق عقب نهاية المباراة، قائلاً، “مؤمن زكريا قدم أداءً مميزاً فى اللقاء، وهو بديل ناجح فى الدقائق التى يشارك بها، ودائماً ما يصنع الفارق فى النواحى الهجومية”.

كما تصدر مؤمن زكريا غلاف صحيفة “الأندية”، والتى عنونت، “الراقى حسمها.. الأهلى يتصدر مجموعته الآسيوية بفوز على الجزيرة ويتأهل لدور الـ 16″، علماً بأن الأهلى سيواجه السد القطرى فى الدور ثمن النهائى.

غلاف صحيفة الأندية

شاهد أيضاً

التحقيق مع مسئول بالجمارك ..ثروته تتخطي ال 200 مليون جنية

حصلت “ذات مصر” على وثائق ومعلومات من مصادر قضائية بارزة، تكشف عن قيام جهاز الكسب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.