الجمعة , أبريل 19 2024
Abdel Fattah El-Sisi
السيسى

بهدوء (٤٦) أشفق عليك سيادة الرئيس .

وعودة لموضوعنا الذي بدأناه قبل كتاباتنا لأسبوع الآلام وعيد القيامة ،ومقالتين عن الثيئوقراطية،وتطبيقاتها،نعود اليوم لموضوع أشفق عليك سيدي الرئيس،وملهمي في كتابة هذه المقالة،هو طلب رفع الحصانة عن النائب عماد جاد لإتهامه بأنه ضد الشرطة لإتهامه لهم بمسئوليتهم في غياب وخطف القبطيات،وهنا أود أن أتكلم في نقاط بصرف النظر عن سلامة ما قاله النائب من عدمه فأنا لست بصدد الدفاع عن نائب شعبي ،القانون كفل له الدفاع للقيام بدوره الرقابي والتشريعي بالمجلس.:_
١) بعد كل الارقام من الشهداء الشرطيين،هل بالفعل تقوم الشرطة المدنية بدورها المنوط بها القيام به تجاه الدولة والمواطنين؟
٢) هل لازال رجال المباحث يعتمدون علي المسجلين في الإتيان بقضاياهم واثار ذلك علي المواطنين من بلطجة اولئك؟
٣) كتبنا كثيرا وكثيرا عن أماكن بعينها ممتلئة بالمخدرات مثل السوق القديم بالأقصر وطالبنا بعمل نقطة شرطة دائمة وبوابات أشعة سينية للتعقيم ولاسيما أنه شارعا سياحيا يتم سرقة والاعتداء علي السائحين حتي أن أحدهم ردت علي بصفحة الأقصر بيتنا ذاكرة أن الاعتداءات ليست بدنية فقط أو سرقة بل اعتداءات أخري خطيرة،والاغرب اننا كتبنا منذ عام وكررنا الطلب وذكرنا أمثلة بالأسماء لازالوا دون أن يسألهم أحد ؟؟!!!
٤) هل لازالت امبراطوريات أمناء الشرطة والرشاوي لبعضهم بعد عمل كل محضر وقد حدث ذلك معي من أمين يدعي،م. باستيفا محكمة الأقصر وقد ذكرت ذلك لزملائه،وغير ذلك والغريب أنه واخد ليسانس حقوق ومنتظر دوره لتعليق النجمة ليكون فلان بيك،؟؟!!!!
٥) للاسف ان اخطاء قليلون تثير حفيظة وحنق المواطنين علي الجهاز الذي يعمل في خدمة الوطن،هل تم تنقيته؟ هل تم ردع المخالفين؟ اشك والدليل واقعة أمناء الشرطة اللذين ضبطوا بمركز شرطة كبير في القاهرة وبحبسهم من النيابة ذكروا اسماء ضباط يأخذون …….من تجار…….
٦) للسيد المحترم الراقي وزير الداخلية اطلب منك أن تكثف الجهد لتنقية داخل الصحفة الشرطية،لكي تكتمل المنظومة بشكل يحفظ دماء شهداء الشرطة وسمعة الجهاز المحترم،والله علي ما اقول شهيد.
د.عماد فيكتور سوريال
كبير اخصائي الأسنان.

شاهد أيضاً

ليلة أخرى مع الضفادع

في ضوء احداث فيلم الوصايا العشر بشأن خروج بني اسرائيل من مصر التى تتعلق بالضربات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.