الجمعة , نوفمبر 5 2021
محمد صلاح 2018
محمد صلاح 2018

إعلان محمد صلاح لاعب العام في بريطانيا ..

أمل فرج

توج محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب المصري، بجائزة أفضل لاعب المقدمة من رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه في موسمه الأول مع الريدز، وقد حصل _ رسميا_ على أفضل لاعب في بريطانيا لهذا العام .

صلاح استطاع أن يتفوق على ثلاثي مانشستر سيتي كيفين دي بروين وديفيد سيلفا وليوري ساني، بالإضافة إلى ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد، وهاري كين مهاجم توتنهام.

وأصبح صلاح ثاني لاعب عربي وإفريقي يتوج بالجائزة بعد الجزائري رياض محرز الذي نال الجائزة عام 2015 بعدما قاد فريقه ليستر سيتي للتتويج بالبريميرليج للمرة الأولى في تاريخ الثعالب.

صلاح أصبح أيضًا سابع من يتوج بالجائزة في ليفربزل بعد كل من أيان راش وكيني دالجيليش وستيفن جيرارد ولويس سواريز وتيري ماك ديرموت وجون بارنس.

ويقدم صلاح موسمًا رائعًا مع ليفربول حيث أحرز 41 هدفًا في مختلف المسابقات بواقع 31 هدفًا في الدوري الإنجليزي وتسعة أهداف في دوري أبطال أوروبا وهدف في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

صلاح أصبحت أمامه جائزتان للمنافسة عليهما خلال هذا الموسم حيث ينافس على جائزة هداف بريميرليج، حيث يتصدر “مو” الترتيب برصيد 31 هدفًا متفوقًا على هاري كين بفارق خمسة أهداف.

صلاح ينافس أيضًا على جائزة الحذاء الذهبي حيث يتصدر الترتيب حاليًا بفارق هدفين عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة.

شاهد أيضاً

الشرطة تكشف عن مفاجأة جديدة فى قضية الفيومى الذى احتجز ثمانية رهائن

نازك شوقى كشفت أجهزة الأمن ملابسات واقعة مقتل زوجة المتهم باحتجاز عائلته بالفيوم والمعروف باسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *