السبت , أبريل 20 2024
محمد صلاح
محمد صلاح

الصحف الإسبانية تكشف عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن النجم المصرى محمد صلاح .

فجرت تقارير إعلامية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشفت أن إدارة نادى برشلونة الإسبانى رفضت التعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح المحترف حالياً بنادى ليفربول الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وذكر موقع “دياريو جول” أن “نادى روما الإيطالى عرض على إدارة برشلونة الإسبانى الصيف الماضى التعاقد مع محمد صلاح مقابل 40 مليون يورو، وهى نفس قيمة انتقاله لصفوف ليفربول الإنجليزى، إلا أن إدارة النادى الكتالونى فضلت التعاقد مع عثمان ديمبلى لاعب بوروسيا دورتموند الألمانى”.

وأضاف الموقع، “برشلونة قد يشعر فى الوقت الحالى بالندم على عدم التعاقد مع محمد صلاح الصيف الماضى، لما يقدمه اللاعب المصرى من مستويات رائعة مع ليفربول الذى بات قريباً من بلوغ المباراة النهائية بمسابقة دورى أبطال أوروبا على حساب روما الإيطالى”.
وتابع، “محمد صلاح سجل 43 هدفاً فى 47 مباراة مع ليفربول، منها 31 هدفاً فى الدورى الإنجليزى، ويتفوق على ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى فى سباق المنافسة على الفوز بجائزة الحذاء الذهبى”.

وأشار الموقع الإسبانى إلى أنه فى الصيف المقبل قد نشاهد محمد صلاح فى برشلونة بدلاً من عثمان ديمبلى، الذى فشل فى تقديم الإضافة للفريق الكتالونى لكثرة الإصابات التى أبعدته عن الملاعب نحو 20 مباراة بمختلف المسابقات الإسبانية والأوروبية، بجانب عدم التأقلم مع أجواء الفريق والتفاهم مع بقية اللاعبين”.

شاهد أيضاً

الآثار المصرية

وزارة السياحة والآثار تعلق حول واقعة اختفاء سرير من قصر محمد علي بالمنيل

بعد انفراد الأهرام الكندي بنشر واقعة اختفاء سرير من قصر الملك محمد علي بالمنيل من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.