الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
الغانم
الغانم

الغانم يدين الطريقة المهينة التي تعامل بها جهاز بدر مع رئيس تحرير العاصمة اليوم .

أصدر المستشار عبد الحفيظ عبد الخالق غانم رئيس مجلس إدارة موقع العاصمة اليوم بيان صحفي استنكر فيه منع الزميل عمر البدري رئيس تحرير الموقع من ممارسة عمله الصحفي أثناء قيامة بتغطية جلسة الإجراءات لمجلس الأمناء الجديد التي ترأسها المهندس عادل الدسوقي رئيس الجهاز. مما ترتب عليه حجب المعلومات وغياب الشفافية في مجلس من المفترض أنه يمثل السكان وللسكان حق المعرفة مشيرا إلي أن الصحافة رقابة شعبية ممثله عن السكان .
وأدان الغانم في بيانه الطريقة المهينة التي تعامل بها جهاز المدينة مع الزميل مشيرا إلي أن مجلس الإدارة قادرا علي اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لحماية صحفي الموقع من مثل هذه الانتهاكات.
ونوه الغانم في بيانه إلي أن الدستور يخصص فصلا كاملا تحت عنوان “سلطة الصحافة” يتضمن ومنها حق الصحفيين في الحصول على المعلومات وهي المواد من 206 إلى المادة 211.
واختتم المستشار عبد الحفيظ غانم بيانه بالتأكيد علي أن موقع العاصمة اليوم ملكا للشعب وسيقاتل من أجل تحقيق رقابة صحفية علي كافة الأجهزة التنفيذية والشعبية والوقوف دوما بجانب المواطنين وكشف أي فساد أو تجاوز من شأنه الإضرار بمصالح البلاد وإهدار مصالح وحقوق المواطنين .

شاهد أيضاً

ليلة أخرى مع الضفادع

في ضوء احداث فيلم الوصايا العشر بشأن خروج بني اسرائيل من مصر التى تتعلق بالضربات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.