الجمعة , مارس 29 2024
محمد صلاح
محمد صلاح

تويتر يتصدر دعوة لدعم محمد صلاح على خلفية أزمته مع اتحاد كرة القدم المصري ..

أمل فرج

تصدر هاشتاج “أدعم محمد صلاح” قائمة الأكثر تداولاً بموقع التواصل الإجتماعي تويتر على خلفية أزمة نجم ليفربول مع إتحاد كرة القدم المصري.

ولأول مرة منذ بداية الأزمة عبر صلاح عن غضبه بصورة مباشرة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة عبر رسالة قصيرة.

وكتب صلاح في رسالة مقتضبة عبر حسابه على تويتر: “بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا.. كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كدا”.

وتفجرت أزمة بين محمد صلاح واتحاد الكرة المصري، بسبب الحقوق التسويقية والدعائية للاعب، الذي يرى محاميه أن الشركة الراعية للمنتخب، قامت باستغلالها بدون سند قانوني.

وترجع الأزمة لثلاثة إعلانات، الأول الشركة الراعية التي قامت بوضع صورة اللاعب على طائرة المنتخب بجوار إعلان لإحدى شركات الاتصالات تنافس شركة أخرى تعاقد معها صلاح، والثاني وضع صورة صلاح على إعلان للشيكولاتة بدون الحصول على إذنه، بينما أشار البعض لقيام اللاعب بعمل حملتين جديدتين لإعلان (أقوى من المخدرات) برغم موافقة الشركة على إعلان وحيد.

وكشف محامي اللاعب عن الأزمة، ليدخل فى صراع مع اتحاد الكرة الذى اتهمه بإثارة هذه الضجة والتعامل بصورة غير لائقة معه ليدخل صلاح على الخط ويعلن الدعم لمحاميه.

ونفى محمد كامل، رئيس شركة بريزنتيشن، الراعي الرسمي لاتحاد الكرة ومنتخب مصر افتعال أزمة مع صلاح قائلاً: “من المجنون الذي سيفتعل مشكلة مع نجمنا المصري محمد صلاح؟ أطالب الجميع بالابتعاد عن إثارة الشائعات مع ضرورة دعم المنتخب من أجل تحقيق نتائج إيجابية في كأس العالم”.

وغازل هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، صلاح أثناء الأزمة وتمني فوزه بجائزة أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي قائلاً: “خالص أمنياتى لابنى وفخر مصر والعرب محمد صلاح بالفوز الليلة بجائزة أفضل لاعب فى إنجلترا لموسم 2017-2018.. إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا.

ولاح فى الأفق حل للأزمة بهد أن أعلن محامي اللاعب تواصله مع وزير الشباب والرياضة، إلا أن الأمور عادت للمربع صفر بسبب إعلان أذاعته إحدى القنوات الفضائية خاص بإحدى شركات المحمول، أثناء مباراة القمة، يستغل صورة صلاح الأمر الذي فجر حالة من الغضب.

وعلق محامي اللاعب فى آخر تطورات الأزمة: “لم يحدث حتى الآن أي تواصل من أجل الوصول لحل! لا شيء على الإطلاق! صمت كامل! ما هي الخطة؟!”

وتابع: “نحن فقط نرى المزيد والمزيد من اللوحات الدعائية، والإعلانات تظهر دون الحصول على موافقتنا، ما هو التأثير الذي تنتظرونه؟ نتيجة جيد، على كل حال، هذا هو لب الموضوع.”

وأضاف: “لا يبدو أن الأمر مثير للانتباه بالنسبة لهم، أو يمثل أي أهمية”.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

قرار جديد من محكمة جنوب إفريقيا بشأن واقعة استشهاد الرهبان الثلاثة

قررت محكمة جنوب افريقيا تأجيل قضية مقتل الرهبان الثلاثة لجلسة 8 إبريل فى بلدة كولينا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.