السبت , أبريل 20 2024

ماجدة سيدهم تكتب : كارت أحمر

“بالطول بالعرض حانجيب صلاح الارض ..”

بهذا الهتاف المبتذل راحت الأطراف المتنازعة تهدد وتصارع وتقدم المذكرات وتتبادل الاتهامات وتصاعد المشهد لحتى وصل الأمر لتدخل رئاسة الجمهورية لحل الأزمة

معقول ..نعم هذا مايحدث على الساحة وجر انتباه الرأي العام وزج الجميع في جدال ومناقشات حول ماهية محمد صلاح ..هو مع مين . ؟.وتحول المشهد إلى فرق متنازعة ..

محمد صلاح اللي كل تركيزه ف الكورة ولا له أي هدف أو مصلحة أو خصومة مع أحد اطلاقا ..وبدل ما ندعمه كمصري نفتخر بانجاحاته وبدل مانستغل هذا التميز ليمثل نقطة انطلاق وتحفيز للهمم في الوقت الضايع لشعب قاعد مابين ساحة المتفرجين و المشجعين والاحتياطي ..

وبكدا يشتغل الإعلام زي الفل ..والصفوة تحلل . والأقلام تكتب ..والدعاية تتنافس والمتخصصين يروحوا لأبعد من كد ا (متخصصين مش أي كلام ) والموضوع أصبح يهدد الأمن القومي ..ياترى محمد صلاح بيشتغل لأي أجندة ..لمصلحة مين .. مين اللي وراه .. مايدفع دا على قلبه فلوس أد كدا ..وفجأة حاتظهر مستندات ومكاتبات و محادثات تؤكد أن إسرائيل ورا اللعبة دي ..تركيا مش حاتسكت ..امريكا مش حاتتفرج ..النووي جاهز . قطر تطلع لسانها ..العرق العربي يطلع من تحت الجلد . والأمة الإسلامية في خطر.. وادخل يابني على الفتاوى ..واللعبة تسخن والهتاف يزيد .

وقبل نهاية اللعبة ينزل الجمهور طحن في بعضه .. تطلع المطاوي وتتحدف الكراسى تقع العارضة تنزل الشرطة تتحول ارض الملعب لدم .. جووووول .. كارت أحمر ..يصفر الحكم الكل احمق ..الكل جاهل ..الكل خسران .أنهت اللعبة بسقوط محمد صلاح اللاعب المسلم وعاد إلى وطنه بسلام خشية أن يجنده الموساد أو يكفر بدينة وف داهية ملاعب الفرنجة والكورة والإبداع

محمد صلاح ارجوك لا تلتفت إلى كل هذا الهراء ..انتبه لكورتك وناديك. ونجاحك ..ودع العواء لأهله دا كله حقد وجهل وأكل عيشهم دائما بسقوط الناجحين ..الله يباركلك ويوفقك ..

شاهد أيضاً

أمريكا

المصريون يعلقون على زواج التؤام الملتصق “أهى زوجتين فى زواجه واحدة بدون غيرة “

بدون غيرة وكيد النساء المتمثل فى الزوجة الثانية ، التى وصلت فى بعض الحالات هى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.