الثلاثاء , يونيو 9 2020
صورة ارشيفيه

سيدة تبيع طفلتها على الفيسبوك بـ 30 ألف جنيه .

في واقعة غريبة وغير معتادة في مجتمعنا المصري والعربي، بالتأكيد خارج عن كل الأحكام والشرائع الدينية، قامت سيدة بعرض أبنتها البالغة من العمر أيام قليلة للبيع مقابل 30 ألف جنيه، وهو الأمر الذي لفت إنتباه قسم مكافحة الإتجار بالبشر في وزارة الداخلية، فقام المقدم “حسام إبراهيم” بالتمثيل بأنه سمسار من طرف إحدى السيدات الراغبات في الحصول على طفل وتريد شراءه.

القصة بدأت بعدما كانت هناك قصة حب بين السيدة المتهمة والتي تدعى “هناء. ط”، وبين شاب آخر يدعى “محمد.س”، وبعدما نجح الشاب في إغراء الفتاة وإقناعها بإقامة علاقة محرمة تحت مسمى “الحب”، ولا متمر سوى شهور قليلة وكانت “هناء” حامل في طفلة من هذه العلاقة الآثمة، وبعدما حاولت التواصل مع “الشاب” وجدته يتبرأ منها ويرفض الإعتراف بالطفلة أو الزواج منها، وذلك حاولت “هناء” ان تقتل الطفلة ولكن الأطباء منعوا حدوث هذه الجريمة.

وأنجنب السيدة المتهمة طفلتها الرضعية، وبعدها لجأت إلى صديقتها التي عرضت عليها فكرة بيع الطفلة لأحد الأثرياء بعدما وقعت في ضائقة مالية.

وبعدما عملت إدارة مكافحة الإتجار بالبشر بهذه الواقعة وقام المقدم “حسام إبراهيم” بالتواصل مع السيدة التي وافقت على الفور بالتنازل عن الطفلة واعترفت بأنها غير مقيدة في السجلات وليس لديها شهادة ميلاد.

وقام رجال المباجث بعدها بإلقاء القبض على المتهمين، ومن ثم تمت إحالتهما إلى النيابة والتي بدأت بدورها التحقيق معهم بتهمة الإتجار في البشر.

 

شاهد أيضاً

فورد: سنمنع الملاك من طرد أصحاب المشاريع الصغيرة في أونتاريو بقانون جديد

أعلن رئيس وزراء أونتاريو ، دوغ فورد ، اليوم ، أنه يخطط لتقديم تشريع لحظر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *