الخميس , أغسطس 16 2018
الرئيسية / أخر الاخبار / _ بالصور _ برنامج ديني لسما_المصري في رمضان !
سما المصري
سما المصري

_ بالصور _ برنامج ديني لسما_المصري في رمضان !

كتبت / أمل فرج

الشارع #المصري يعلن غضبه وغيرته على دينه ، وينتظر رد #الرقابة ..

هل سيقتنع الجمهور أن تطرح سما المصري برنامجا يمس العقيدة الإسلامية من قريب ، أو بعيد ؟!
ـ كيف تقبلت الرقابة فكرة برنامج ديني #إسلامي وتقدمه راقصة ، وليست أية راقصة ، إنها سما المصري ؟!

أوضحت الراقصة سما المصري، تفاصيل برنامجها الديني الجديد المقرر عرضه خلال رمضان المقبل، ويطرح علاقة الدين الإسلامي بالمشاكل الاجتماعية.

وأضافت المصريأن إدارة القناة اشترطت عليها ارتداء الحجاب، موضحة أن عرض برومو البرنامج سيتم إعلانه غدًا على إحدى القناوات الفضائية، دون أن تكشف المصري عن اسم القناة المزعم عرض برنامجها الجديد عليها- مشيرة إلى أنها تجربتها الأولى من نوعها لتقديم مثل هذه البرامج.نشرت سما المصري عبر حسابها على موقع انستجرام، مجموعة صور تظهر فيها بالحجاب، وكتبت أنها من البرنامج الذي كانت قد أعلنت عنه في العام الماضي، ولم تُعلن على أي قناة فضائية سيتم عرضه، أم أن العرض سيكون عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت سما على الصور قائلة: “قريبًا في رمضان.. البرنامج الديني الاجتماعي الذي طال انتظاره (أهل العلم).. أتمنى أن ينال إعجابكم بإذن الله.. صباح الفل”.

وأضافت: “انتظروا غدًا برومو البرنامج الرمضاني الذي طال انتظاره طويلًا من رمضان الماضي برنامج أهل العلم، كل سنة وانتوا طيبين ورمضان كريم”

أما عن ردة فعل الشارع المصري ، فقد استنكر الأغلب فكرة البرنامج لمقدمته ، واعتبروه إهانة معلنة للدين الإسلامي ، ويتساءلون :
“كيف مررت الرقابة هذا العمل ، وأين احترام الأديان ، خاصة وأنه من المتوقع جدا غضب الدين ورجال الدين والغيورين على دينهم من هذه المهزلة ، وعدم احترام الأديان  ، خاصة وأننا مجتمع متدين بطبعه وإن كثر اللغط ” ..

شاهد أيضاً

نشاط كبير بالسوق السوداء للدولار اليوم الأربعاء .

فى أطار المتابعة المستمرة من قبل موقع الأهرام الكندى لأسعار الدولار داخل البنوك والسوق السوداء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *