الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
مذبحة الرحاب

النيابة تكشف عن «كلمة السر» في حادث الرحاب.

شهدت مدينة الرحاب التابعة لمدينة القاهرة الجديدة، جريمة قتل بشعة، في الساعات الأولى من صباح الأحد، حيث أقدم رجل أعمال على الانتحار بقتل نفسه مستخدما سلاحا ناريا غير مرخص، بعد أن تخلص من زوجته وأولاده الثلاثة بنفس السلاح، لمروره بضائقة مالية، في هذا السياق، نرصد  أخر تطورات الحادث البشع.

1: في قرابة الساعة 2.45 دقيقة، انتقل فريق من رجال النيابة العامة بمدينة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، لموقع الحادث ومناظرة الجثث الموجودة.

2: أمرت النيابة العامة، بفحص الكاميرات المحيطة بفيلا رجل الأعمال الذي أقدم على الانتحار بعد التخلص من أسرته كاملة بمدينة الرحاب، وذلك ضمن الإجراءات القانونية للوقوف على الأسباب الحقيقية للجريمة.

3: كشفت تحقيقات نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، وإشراف أحمد حنفي، المحامى العام عن مفاجآت كبيرة في حادث العثور على أسرة مقتولة داخل فيلا بالرحاب، وأنه تم العثور على مخدة موجودة على “وجه” رجل الأعمال كما أن خزينة السلاح الخاصة به ملقاة على الأرض، كما أنه سلاح غير مرخص.

4: كما تبين من معاينة مسرح الجريمة، أن دماء المجني عليهم اختلفت عن مكان وقوع الجثث، كما أن السيارة الخاصة بالأب المجني عليه مستأجرة وإطارات السيارة فارغة الهواء.

5: أمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث لبيان أسباب الحادث ووجود شبهة جنائية من عدمه.

6: كما أمرت باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة بجانب انتظار تقرير الطب الشرعي.

شاهد أيضاً

كلاكيت ثاني مرة داخل محافظة المنيا : الاعتداء على منازل قرية الكوم الأحمر بسبب كنيسة

لم ينتهى المصريين من وقائع الفتنة الطائفية التى حدثت بقرية الفواخر بمحافظة المنيا والتى تم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.