الأربعاء , أبريل 24 2024
مذبحة الرحاب
مذبحة الرحاب

خادمة تكشف عن مفاجأة في واقعة “مذبحة الرحاب” .

كشفت خادمة، تعمل بالفيلا المجاورة للفيلا التي شهدت واقعة مقتل 5 أشخاص بالرحاب، عن مفاجآة مدوية، مؤكدةً أن هناك 4 وقائع سرقة لـ 4 فيلات، حدثت خلال الفترة الأخيرة .
وأشارت الخادمة إلى أن أهالي المنطقة تفاجئوا بتلك الوقائع، على الرغم من التأمين المتواجد أمام الفيلات، كما أن رجال الأمن يمرون بشكل مستمر أمام الفيلات لتأمينها.
كانت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، أمرت بفض الأحراز الخاصة بأسرة مذبحة الرحاب، كما تسلمت النيابة بعض متعلقات الأب “عماد سعد”، رجل أعمال، التي تم العثور عليها داخل الفيلا بمدينة الرحاب.
وقالت النيابة إنها لم تتسلم أي من تقارير الطب الشرعي، أو تحريات المباحث، والأدلة الجنائية، حتى الآن، للتأكد من أن الرصاص المستخدم في القتل، هو ذاته النابع من السلاح الذي حرزته النيابة بمكان الحادث، وهل الرصاصات الثلاث قاتلة أم لا، وهو ما سيكشف نوعا ما غموض الواقعة.
وأوضحت النيابة أنها تستمع لأقوال كل مَن له علاقة بالعائلة كشهود وليس متهمين أو مشتبه بهم.
كان اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تلقّى إخطارًا من قسم القاهرة الجديدة بالعثور على 5 جثث داخل فيلا بالرحاب، وعلى الفور انتقل رجال البحث الجنائى، بقيادة العميد نبيل سليم، مدير المباحث الجنائية، وتبيَّن من المعلومات الأولية أن مقاولا وزوجته وأبناءه الثلاثة لقوا مصرعهم وسط ظروف غامضة، حيث قام رجال الأمن وخبراء المعمل الجنائى بمعاينة جميع مداخل ومخارج الفيلا وفحص المترددين عليها، وجارٍ العمل على فحص سجل المكالمات الأخيرة للمتوفّين بعد مخاطبة شركات المحمول؛ لكشف غموض الحادث.

شاهد أيضاً

حلمي : الإعتداء علي منازل الأقباط عملاً إرهابياً ولا بد من محاكمة عسكرية للمتطرفين لوقف تكرار هذه المهزلة

أستنكر الكاتب الصحفي أشرف حلمي المقيم بأستراليا الهجوم الذي تعرض له أقباط قرية الفواخر بمحافظة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.