الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
مذبحة الرحاب
مذبحة الرحاب

تعرف على أخر التطورات فى مذبحة الرحاب .

اكد مصدر قضائي رفيع المستوى أن نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، لم تحسم حتى الآن ما إذا كانت واقعة “مذبحة الرحاب” جنائية أو غير ذلك.

وقال المصدر: إن فريق أعضاء النيابة برئاسة المستشار محمد سلامة المكلف؛ لبحث غموض القضية يواصل تحقيقاته لحل لغز القضية من خلال الاستماع إلى أكثر من 30 شخصا من أهلية ودائني الأب وكل من كان على صلة بالأسرة، مشيرا إلى أنه يتم استدعاؤهم للاستماع لأقوالهم وليس كمشتبه بهم.

وكان اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، قد تلقّى إخطارًا من قسم القاهرة الجديدة بالعثور على 5 جثث داخل فيلا بالرحاب، وعلى الفور انتقل رجال البحث الجنائي، بقيادة العميد نبيل سليم، مدير المباحث الجنائية، وتبيَّن من المعلومات الأولية أن مقاولا وزوجته وأبناءه الثلاثة لقوا مصرعهم وسط ظروف غامضة، حيث قام رجال الأمن وخبراء المعمل الجنائي بمعاينة جميع مداخل ومخارج الفيلا وفحص المترددين عليها، وكذا جارٍ العمل على فحص سجل المكالمات الأخيرة للمتوفّين بعد مخاطبة شركات المحمول؛ لكشف غموض الحادث.

وكشفت معاينة النيابة لمكان الواقعة أن الأعيرة النارية المستخدمة في قتل الثلاثة أطفال والسيدة وزوجها، هي ذاتها الأعيرة المنطلقة من أداة الجريمة بجانب جثة المجني عليه “مسدس غير مرخص”، ووجود 11 طلقة نارية مستخدمة في الحادث، وتبين أن المقاول محرر ضده محاضر بسبب تأخره عن دفع الديون.

شاهد أيضاً

استراليا

كاتب صحفي يشيد بأجهزة الشرطة الأسترالية بالقبض علي المتطرفين والمشتبه بهم في محاولة إغتيال الأسقف عمانوئيل

أشاد الكاتب الصحفي أشرف حلمي المقيم بأستراليا بالحكومة والشرطة الإسترالية الفيدرالية وحكومة وشرطة ولاية نيو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.