الخميس , ديسمبر 2 2021
محمد صلاح
محمد صلاح

«للمرة الرابعة» محمد صلاح أفضل لاعب في البريميرليج .

توج النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بجائزة رابطة اللاعبين المحترفة، لأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وذلك باختيار الجمهور، بعد أن حصل على 89% من الأصوات في الاستفتاء الذي أطلقته الرابطة عبر موقعها على الانترنت.
وتعد هذه الجائزة الرابعة التي حصل عليها صلاح كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم 2017-2018، بعد أن حصل على جائزة رابطة اللاعبين المحترفة بتصويت اللاعبين، وجائزة النقاد الرياضيين، وأيضا من الاتحاد الإنجليزي.
ونافس محمد صلاح، 5 لاعبين آخرين، وجاءت القائمة التي أعلن عليها محمد صلاح (ليفربول)، كيفي ندي بروين (مانشستر سيتي)، ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد)، إيدن هازارد (تشيلسي)، هاري كين (توتنهام)، رحيم سترلينج (مانشستر سيتي).
وتوج الفرعون المصري بلقب أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي لموسم 2017-2018، بعد تقديمه مستويات مميزة مع فريقه ليفربول منذ قدومه في بداية الموسم قادما من روما الإيطالي في صفقة قدرت بمبلغ 42 مليون يورو.
وحصل صلاح على جائزة «الحذاء الذهبي» بتتويجه بلقب هداف الدوري الإنجليزي، بتصدره قائمة الهدافين برصيد 32 هدفا، ويليه مهاجم توتنهام هاري كين بـ30 هدفا، ثم مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو بـ21 هدفا.
وأصبح محمد صلاح، أكثر لاعب يسجل أهداف في موسم واحد في تاريخ الدوري الإنجليزي بـ32 هدفا أحرزهم في 38 مباراة، ولم يسبق أن وصل أي لاعب بالبريميرليج لهذا العدد من الأهداف منذ انطلاق المسابقة بنظامها الجديد في عام 1992.

شاهد أيضاً

كاتب أثيوبى يوجة رسالة للمصريين بشأن سد النهضة

أكد الكاتب الأثيوبي “آمين تيفيري”، أن أثيوبيا لا تسعى للجور على حصة مصر والسودان من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *