الجمعة , ديسمبر 3 2021
نجيب ساويرس

نجيب ساويرس يفاجئ الجميع برأيه في “الاقتصاد المصرى” في الوقت الحالي !

في الوقت الذي توقع فيه البعض، بأن نجيب ساويرس يرى بأن الإقتصاد المصري يذهب في طريق غير صحيح، وذلك بعد إعلانه عن تحويل نصف ثروته إلى ذهب، ولكن الأخير فاجئ الجميع برأيه وأكد بأن الاقتصاد المصري الآن في أفضل أوقاته وأن مصر هي مناخ جيد للإستثمار دومًا.

وقال نجيب ساويرس في رده على تغريدة من أحد متابعيه تسائل فيها عن سبب تحويله لنصف ثروته إلى ذهب؟، ليأتي الرد الناري من نجيب ساويرس قائلًا: “أنا قلت استثماراتي في مجال مناجم الذهب وصلت لنص حجم استثماراتي الكلية مش إني حولت.. البلد مستقرة والاقتصاد في أحسن أوقاته وده حقيقي”.

وأضاف نجيب ساويرس في تدوينة وتغريدة أخرى قائلًا: “التحديات التي تواجهنا حاليًا تتمثل في تذليل العقبات والبيروقراطية لسرعة جذب الاستثمارات وكذلك سرعة دعم نقدي لذوي الدخول الدنية بعد خفض الدعم”.​

وكان نجيب ساويرس قد أكد في تصريحات مع إحدى القنوات العالمية في وقت سابق من هذا الشهر، بأنه قد حول نصف ثروته واستثماراته إلى مجال الذهب، وذلك لكونه يرى بأن هذا المجال سيكون له مستقبل كبير في الفترة المقبلة، بحسب خبرته الإقتصادية.

ويذكر بأن نجيب ساويرس هو رجل أعمال مصري ويعد رابع أنجح رجل في الشرق الأوسط بحسب تصنيفات المجلات العالمية وعلى رأسها مجلة فوربس.

شاهد أيضاً

زوجة ترفع 19 دعوى قضائية ضد زوجها والسبب صادم

أقامت زوجة دعوى طلاق، و19دعوى حبس، لنفقات متنوعة، وتبديد منقولات ومصوغات، ضد زوجها أمام محكمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *