الأربعاء , أبريل 24 2024
العملات الرقمية
البيتكوين .. منصة كوين

كوين بيز تطلق كوين بيز برو بعد الاستحواذ على باراديكس .

أعلنت بورصة العملات الرقمية “كوين بيز” عن أحدث إصدار من منصة التداول الخاصة بها “جداكس”، وهي كوين بيز برو

أعلنت كوين بيز عن كوين بيز برو، وهي النسخة الجديدة من منصة التداول جداكس الخاصة بها، في منشور مدونة يوم الأربعاء. ويأتي هذا الإعلان في نفس يوم استحواذ كوين بيز على منصة الترحيل “باراديكس”.

ووفقًا لمنشور مدونة كوين بيز، يعد كوين بيز برو تطورًا لجداكس، وهي مصممة خصيصًا لمتداولي العملات الرقمية الفرديين.

كما تقول كوين بيز إن المنتج الجديد تم تصميمه خصيصًا ليلائم احتياجات المتداولين الأفراد، بالإضافة إلى جعل النظام الأساسي “أسهل وأكثر بديهية”. وستوفر كوين بيز برو ميزات جديدة مثل عمليات الإيداع والسحب المبسطة، بالإضافة إلى السماح للعملاء بالاستفادة من خدمات مثل توزيع الحصص والتصويت على البروتوكول.

وسوف تعمل كوين بيز على دمج منصة تتابع باراديكس في كوين بيز برو، والتي تسمح للعملاء، وفقًا لمنشور مدونتها، بتداول “مئات التوكنات مباشرة من محافظهم”. وهذا من شأنه أن يوسع بشكل ملحوظ توسيع أنواع العملات الرقمية التي يمكن للعملاء الوصول إليها من خلال كوين بيز.

كذلك يشير منشور المدونة إلى أن الخدمة الجديدة ستتاح للعملاء خارج الولايات المتحدة قبل تقديمها للعملاء الأمريكيين في نهاية المطاف.

وتعتبر باراديكس، التي لديها ١٠ موظفين وفقًا لرويترز، بورصة لامركزية، لأنها لا تحتفظ بحيازة التوكنات نيابة عن المستخدمين، بل يقوم العملاء بتداول توكنات ERC20 مباشرة من محافظهم. ولم تذكر التفاصيل المالية لعملية الاستحواذ في منشور المدونة.

وستعمل كل من جداكس وكوين بيز برو جنبًا إلى جنب حتى ٢٩ يونيو ٢٠١٨، وبعد ذلك “سيتم إشراك جميع العملاء بسلاسة” إلى المنصة الجديدة.

وفي مارس، أعلنت كوين بيز عن إنشاء صندوق مؤشر كوين بيز ومؤشر كوين بيز. حيث إن صندوق مؤشر كوين بيز هو عبارة عن “سلة من الأصول الرقمية” بما في ذلك جميع العملات الأربعة في جداكس: بيتكوين (BTC) وإيثريوم (ETH) ولايتكوين (LTC) وبيتكوين كاش (BCH).

ويتطلب الصندوق حدًا أدنى من الاستثمار يبلغ ١٠٠٠٠ دولار أمريكي مع رسوم إدارة سنوية تبلغ ٢ بالمئة. وجداكس هي سابع أكبر بورصة من حيث حجم التداول على مدار ٢٤ ساعة، والذي بلغ ٣٦٥,٩٥ مليون دولار في وقت النشر.

شاهد أيضاً

حلمي : الإعتداء علي منازل الأقباط عملاً إرهابياً ولا بد من محاكمة عسكرية للمتطرفين لوقف تكرار هذه المهزلة

أستنكر الكاتب الصحفي أشرف حلمي المقيم بأستراليا الهجوم الذي تعرض له أقباط قرية الفواخر بمحافظة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.