الأحد , نوفمبر 28 2021

لأول مرة بالصوت والصورة والد ضحية الرحاب يكشف تفاصيل جديدة ويناشد الرئيس السيسى لتنفيذ مطلبه .

 فى أطار متابعة موقع الأهرام الكندى لحادث مذبحة الرحاب  أولا بأول  نقدم لكم  الجديد اليوم  حيث ناشد “فوزي”، والد “وفاء” زوجة عماد سعد، ضحية مجزرة الرحاب ، الرئيس عبد الفتاح السيسي، مطالبًا إياه بالقصاص من قتلة الأسرة التي راحت ضحية “مذبحة الرحاب”، قائلا: “ياريس أحنا مبنمش وعايزين حق أولادك“.

وخلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي، في حلقة أمس من برنامج “العاشرة مساء”، المذاع على فضائية “دريم” وجود خلافات بين رب الأسرة وزوجته، حيث كان يعشق ويخاف على أسرته جدا، واصفا الفيلا التي كانوا يقطنونها بأنها مشؤومة.

وأضاف: “عماد باع شقته الأولى واشترى الفيلا، ومحمد حفيدي أول من رأيته لأنه أكبر أحفادي، وكان شابا رياضيا، وأستبعد انتحار زوج بنتي وقتل أسرته بسبب الديون، وقريبا جدا ستظهر الحقيقة”.

وكانت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، رئيس النيابة، أخلت سبيل 13 مشتبها به، في القضية المعروفة إعلاميا بـ “مذبحة أسرة الرحاب”، ومن ضمنهم فريد أحد أفراد الأمن الإداري، ومحامي رب الأسرة، ونجل عم المجني عليه، والذي كان حافظ أسراره، و6 من الدائنين، وآخر من تردد على الفيلا في الأيام الأخيرة قبل المذبحة.

شاهد أيضاً

أونتاريو : الإصابات تقترب من الألف إصابة فى تقرير اليوم 28 نوفمبر

نشرت وزيرة الصحة بأونتاريو كريستين اليوت على صفحتها الشخصية بتويتر تقريرها اليومى عن كورونا ليوم 28 نوفمبر وأكدت فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *