الخميس , أبريل 25 2024
صورة ارشيفيه

ربة منزل تحرض نجلها على قتل “نقاش” والسبب غريب .

شرع عامل في قتل نقاش بطلق ناري، إثر نشوب مشادة كلامية بينهما، لادعاء والدة المتهم بإكراهها من قبل المجنى عليه على التوقيع على عقد زواج عرفى.
تلقى اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد عادل محروس، مأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد حدوث مشاجرة وسقوط متوفٍ بمنطقة عزبة سرى بسرياقوس.
انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية، وتبين نشوب مشاجرة بين طرف أول “محمد.ف”، 48 سنة، نقاش، والسابق اتهامه في 4 قضايا، مصابا بطلق ناري خرطوش بالفخذ اليسرى، وتوفي متأثرًا بإصابته وتم نقل الجثه لمشرحة مستشفى الصحة النفسية بالخانكة.
وطرف ثان “عمرو.ا”، 23 سنة، عامل، لحدوث مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجره قام على إثرها الثاني باستخلاص سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش محلى الصنع كان بحوزة الأول، فخرجت منه طلقة عن طريق الخطأ نتجت عنها إصابة الأول التي أودت بحياته وفر هاربًا.
وعقب تقنين الاجراءات، تم ضبط المتهم وبحوزته سلاح أبيض (خنجر)، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وقرر أنه حال عودته لمسكنه ادعت والدته “ص.م”، 52 سنة، ربة منزل، قيام المجني عليه بإكراهها بالتوقيع علي عقد زواج عرفي، وتم بإرشاده ضبط السلاح الناري المستخدم في الواقعة وطلقة وفارغ طلقة.

شاهد أيضاً

كندا

السلطات الكندية قلقة بشأن البداية المبكرة لحرائق الغابات في كندا هذا العام

كتبت ـ أمل فرج بدأت حرائق الغابات في كندا تشتد؛ حيث  اندلعت عدد من الحرائق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.