الإثنين , يونيو 8 2020

الحجر ينتهى من مونتاج الـ10حلقات الأولى لـ"شمس" ليلى علوى

انتهى المخرج خالد الحجر من مونتاج الـ10 حلقات الأولى من مسلسل “شمس” الذى تقوم ببطولته النجمة ليلى علوى، وقام الحجر بتسليم الحلقات للشركة المنتجة كنج توت تمهيدا لتسليمها للقنوات الفضائية، والتى تعاقدت على عرض المسلسل، وهى النهار ودريم والمحور، بالإضافة إلى عدة فضائيات أخرى.

وقال المخرج خالد الحجر: أقوم حاليا بتصوير المشاهد الخارجية للمسلسل فى الشوارع والفنادق قبل بدء شهر رمضان، حتى نتفرغ لتصوير المشاهد الداخلية خلال الشهر الكريم، وهى الأسهل، لافتا إلى أن تصويرها سيكون ما بين أحد المنازل بالمنيل وفيلات جرانة بطريق مصر إسكندرية الصحراوى.

مسلسل “شمس” تأليف علاء حسن ويشارك فى بطولته بجانب ليلى علوى القديران جميل راتب وسميرة عبد العزيز وهانى عادل وناصر سيف وسهر الصايغ وملك قورة وريم مصطفى فيفى السباعى وحنان يوسف وحسام شعبان ويوسف إسماعيل.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية شمس نور الدين، الفتاة الثرية التى ترتبط بوالدها بشدة خاصة وأن والدتها تتوفى فى الطفولة، ما يتسبب فى فشل زواجها فى الأشهر الأولى، فتقرر أن تتجاوز أزمتها النفسية بعد الطلاق بإنشاء دار لرعاية الأيتام ومشغل للفتيات اللاتى لا يجدن عمل، وذلك إلى جانب عملها فى المشغولات اليدوية، لكن بعد أن تتعرض لحادث تتغير حياتها رأسا على عقب.

هذا الخبر من : اخبار فنيه

شاهد أيضاً

تدهور الحالة الصحية للفنانة ” رجاء الجداوي “

كتبت / أمل فرج بعد نقل الفنانة “ رجاء الجداوي ” إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *