الخميس , أغسطس 16 2018
الرئيسية / أخر الاخبار / بلاغ للنائب العام يطالب بوقف عرض مسلسل «نسر الصعيد»
النائب العام
النائب العام

بلاغ للنائب العام يطالب بوقف عرض مسلسل «نسر الصعيد»

تقدم د. سمير صبري المحامي ببلاغ ضد فريق عمل مسلسل «نسر الصعيد » وذلك لاحتوائه على عبارات ومشاهد غير لائقة.

صبري: مسلسل نسر الصعيد» يحتوي على عبارات ومشاهد غير لائقة

وأستند صبري في بلاغه إلى أنه لا يصح في هذا الشهر الفضيل أن يتعمد المنتجين والممثلين عرض المسلسلات التي قد تحتوي على مشاهد أو عبارات لا تليق برمضان.

وقال صبري في البلاغ، إن مسلسل «نسر الصعيد» يعرض على شاشة الفضائيةdmc خلال شهر رمضان المبارك، ويظهر الفنان محمد رمضان في أحد المشاهد المسلسل أمام الفنانة وفاء عامر والتي ارتدت ملابس نوم شفافة وقد تضمن المشهد بعض الكلمات الخارجة في نص الحوار في قصد منه على إيحاءات جنسية لا تليق بالعرض على الشاشة الصغيرة بل ولم يكتفي صناع ذلك المسلسل بذلك المشهد غير المبرر في الحلقة الأولى منه بل وفي الحلقة الثانية عمد محمد رمضان عن عمد إلى قرص الفنانة وفاء عامر في قدميها وأنه مشهد غير مناسب ومبتذل إلى حد كبير يفترض منه ألا يعرض على الشاشة وبحضور الأسر المصرية ، الأطفال منها والنساء ولا يراعي حرمة الشهر الفضيل.

وأضاف صبري في بلاغه، أن فريق عمل مسلسل « نسر الصعيد» لم يعتبر لتحذيرات الهيئة العامة للإعلام بشأن أي تجاوزات قد تحدث في مسلسلات الشهر الفضيل، وضرب بتلك التعليمات عرض الحائط وصور وعرض بعض المشاهد غير المبررة لكي تحقق تلك المقاطع نسب المشاهدة المطلوبة  .

وطلب صبري في بلاغه للنائب العام، وقف عرض المسلسل وإحالة فريق عمل المسلسل على المحاكمة الجنائية وقدم حافظ مستندات مؤيدة لبلاغه.

شاهد أيضاً

أجهزة الأمن التركية تلقي القبض على هشام عبد الله ، وأنباء عن ترحيله إلى القاهرة  ..

كشفت مصادر مطلعة أن أجهزة الأمن فى تركيا ألقت القبض على هشام عبد الله مقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *