السبت , أبريل 20 2024
مذبحة الرحاب
الرحاب

قرار عاجل من النائب العام لحل لغز مذبحة الرحاب .

أمر النائب العام، المستشار نبيل أحمد صادق، اليوم السبت، بندب لجنة ثلاثية من خبراء الطب الشرعي برئاسة كبير الأطباء الشرعيين لإعداد تقرير بشان واقعة مقتل “أسرة الرحاب”، ويسلم للنيابة فور إعداده.

وكانت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، صرحت بدفن 5 جثث في واقعة مذبحة أسرة الرحاب والتي لم يعرف سببها حتى الآن.

وذكر مصدر قضائي مطلع، أن من بين المشتبه بهم، فرد أمن جهاز الرحاب ويدعي “فريد”، وآخر من قام بزيارة أسرة الرحاب المجني عليهم، من ضمنهم محامون ومحاسب وصاحب شركة.

وكانت نيابة القاهرة الجديدة، أمرت برئاسة المستشار محمد سلامة، بتسليم وسادة بها بقع من الدماء، إلى مصلحة الطب الشرعي، لرفع البصمات من على الوسادة التي كانت بجانب جثة الأب، ولمعرفه إلى من تنتمي بقع الدماء التي توجد أعلى الوسادة وبجانبها.

وكان اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، قد تلقّى إخطارًا من قسم القاهرة الجديدة، بالعثور على 5 جثث داخل فيلا بالرحاب، وعلى الفور انتقل رجال البحث الجنائى، بقيادة العميد نبيل سليم، مدير المباحث الجنائية، وتبيَّن من المعلومات الأولية أن مقاولاً وزوجته وأبناءه الثلاثة لقوا مصرعهم وسط ظروف غامضة، حيث قام رجال الأمن وخبراء المعمل الجنائى بمعاينة جميع مداخل ومخارج الفيلا وفحص المترددين عليها، وكذا جارٍ العمل على فحص سجل المكالمات الأخيرة للمتوفّين، بعد مخاطبة شركات المحمول؛ لكشف غموض الحادث.

شاهد أيضاً

Justin Trudeau

الحكومة الكندية تعلن عن خطتها لطرح قروض عقارية “مباحة”

أمل فرج صرحت الحكومة الفيدرالية أنها تخطط لاستكشاف إجراءات جديدة؛ للتوسيع الوصول إلى منتجات التمويل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.