الأحد , يونيو 7 2020
ناصر عدلي يسلم نجل الراحل حمدي الأسيوطي درع التميز

المواطنة نيوز تمنح درع الإبداع والتميز لمحارب التمييز ،ومحامي الفقراء الراحل ” حمدي الأسيوطي “

 

تكرم المواطنة نيوز بقيادة المفكر الاقتصادي ناصر عدلي محارب ـ رئيس مجلس الإدارة ـ الراحل حمدي السيوطي بمنحه درع التميز ، كما شارك التكريم نخبة من المفكرين والأدباء ، تكريما يستحقه في حياته وبعد وفاته ؛ تخليدا لعمق إنسانيته المطلقة ، متحررا من أية فوارق عرقية أو دينية ، أو جنسية ، وغيرها .. كان مدافعا عن الحق من أجل الحق ..

المفكر ناصر عدلي محارب أثناء تسليم نجل الراحل حمدي الأسيوطي درع التكريم

رحل عن عالمنا المحامى الحقوقى المعروف حمدى السيوطى مع مطلع الشهر الماضي ، المحامى الذى كان يقاتل من أجل حقوق المظلومين وأيضا حقوق الأقباط ، نما خادم العدالة للفقراء فكان أمين المهنيين بحزب التجمع، يعطى بمجانية، ولا يسأل المظلوم عن اتجاهه ولا عن الأتعاب، الرجل الذي دفع كل ما يملك من أجل السفر للدفاع عمن يختلف معهم سياسيا أو يختلفون معة فى الدين، وعندما نام الفارس في فراش المرض التف حولة الفقراء والزاهدين والنبلاء، فكتب: «وتبقى دائما محبة وإخلاصا وشهامة محامى إمبابة عنوانا لشهامتهم تحياتى للجميع» رحم الله رجالا أثروا الأرض وعمروها خيرا ، وحقا ، وعدلا ، وإنسانية لا لشيء غير الخير ، والحق ، والعدل ، والإنسانية ، والمواطنة في أرقى معانيها ..

 رحم الله حمدي الأسيوطي ، رجلا عمل فأخلص ، وأخلص فأحبه الجميع  ،من رآه ومن لم يره ، طيب الطباع والأخلاق ، ويقظة الضمير تسمو بصاحبها  لقلوب الجميع ، رحم الله رجلا من زمن الرجال .

وجدير بالذكر أن  التكريم كان من خلال صالون إشراقة  الذي دائماً يبعث فينا الأمل من جديد ،تحت رعاية  أ/كمال زاخر وأ/كمال سليمان والغائب الحاضر اليوم أ . سليمان شفيق، والإدارة السلسة من قبل أ. هاني رمسيس  ولقاء خاص لتابين الراحل حمدى الاسيوطى وتسليم درع التأبين ل أ حسام الاسيوطي ابن الراحل الحاضر بسيرته العطرة وعطاء المستمر محامي_الغلابة الراحل معالي المستشار حمدى الاسيوطى ،، ويأتي ذلك في حضور كوكبة من الحضور والسادة المحامين لهم كل الاحترام والتقدير معالي المستشار مجدي Boules Naeem ارساني ارسانى اسامه Said Fayaz المفكر الاقتصادي ناصر بك عدلي وبعض الحضور الكريم اصدقاء وتلاميذ وزملاء ومحبي الراحل حمدي الاسيوطي،، دايما وسطنا ولتبقا زكراك الي الابد ،،،والاستاذ ماجد حنا عضو نقابة المحامين الذى القى كلمة مؤثرة .

المفكر ناصر عدلي في كلمة له

شاهد أيضاً

بالفيديو: مصرية داعشية منقبة تحاول قتل شرطي أمريكي وتتسبب في فضيحة جديدة

الأهرام الكندي: شهدت مدينة Temple Terrace الأمريكية فضيحة جديدة للجالية المصرية والعربية بالولايات المتحدة الأمريكية. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *