الجمعة , ديسمبر 3 2021
مذبحة الرحاب
مذبحة الرحاب

تطور جديد فى قضية مذبحة الرحاب وقرار هام من النائب العام .

فى أطار المتابعة المستمرة  من قبل موقع الأهرام الكندى  لأشهر قضية مصرية  وهى  مذبحة الرحاب  ستكمل الأهرام اليوم  قرار صد من قبل النائب العام 

 حيث أمر النائب العام، المستشار نبيل أحمد صادق، ، بندب لجنة ثلاثية من خبراء الطب الشرعي برئاسة كبير الأطباء الشرعيين لإعداد تقرير بشان واقعة مقتل “أسرة الرحاب”، ويسلم للنيابة فور إعداده.

وكانت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، صرحت بدفن 5 جثث في واقعة مذبحة أسرة الرحاب والتي لم يعرف سببها حتى الآن.

وذكر مصدر قضائي مطلع، أن من بين المشتبه بهم، فرد أمن جهاز الرحاب ويدعي “فريد”، وآخر من قام بزيارة أسرة الرحاب المجني عليهم، من ضمنهم محامون ومحاسب وصاحب شركة.

وكانت نيابة القاهرة الجديدة، أمرت برئاسة المستشار محمد سلامة، بتسليم وسادة بها بقع من الدماء، إلى مصلحة الطب الشرعي، لرفع البصمات من على الوسادة التي كانت بجانب جثة الأب، ولمعرفه إلى من تنتمي بقع الدماء التي توجد أعلى الوسادة وبجانبها.

وكان اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، قد تلقّى إخطارًا من قسم القاهرة الجديدة، بالعثور على 5 جثث داخل فيلا بالرحاب، وعلى الفور انتقل رجال البحث الجنائى، بقيادة العميد نبيل سليم، مدير المباحث الجنائية، وتبيَّن من المعلومات الأولية أن مقاولاً وزوجته وأبناءه الثلاثة لقوا مصرعهم وسط ظروف غامضة، حيث قام رجال الأمن وخبراء المعمل الجنائى بمعاينة جميع مداخل ومخارج الفيلا وفحص المترددين عليها، وكذا جارٍ العمل على فحص سجل المكالمات الأخيرة للمتوفّين، بعد مخاطبة شركات المحمول؛ لكشف غموض الحادث.

شاهد أيضاً

الحكومة الكندية تشدد العقوبة في حق المتظاهرين المناهضين لتطعيم كورونا

كتبت ـ أمل فرج بعد ارتفاع عدد الحوادث التي يتعرض لها أعضاء الرعاية الصحية، بسبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *