الأحد , نوفمبر 28 2021
حلا شيحة

حلا شيحة تطلب من متابعيها عدم نشر أية صور لها قبل الحجاب ، وتتبرأ من ذنب فاعله

أمل فرج

نشرت الفنانة المعتزلة حلا شيحة، منشور عبر حسابها الرسمي على موقع “فيس بوك”، طالبت من خلاله جمهورها بعدم إستفزازها بنشر صور لها على حسابها من أعمالها الفنية قبل إعتزالها، وأكدت أنها تخاف الله وحده، وان الذنب سيقتصر فقط على الشخص الذي يقوم بمثل هذه الأفعال.

وأضافت في المنشور “أدعو الله الثبات في كل لحظة في يومي، وانا ذقت الحياة  في البعد عن الله، وبالقرب منه، ولا أتخيل حياتي أن تعود كالسابق، ولي في حياتي السابقة بعض الأخطاء، لكن أخطاء بنت في سن صغير شيء وارد ولابد منه، كل إنسان يخطئ ولابد أن يخطئ وإلا فكيف يعرف الصواب”.

مضيفة “لست نادمة على شيء مر من حياتي لأن كل ما مضي قادني إلى الله ومحبته والتعلق به، الدنيا دار إختبار لكل الناس احنا جنيا هنا لحكمة عظيمة ولهدف، ولو الأنسان مسألش نفسه وحاسبها كل فترة هيعيش كدة وخلاص، لازم نسأل نفسنا احنا من وهنا ليه وايه سبب وجودنا”.

وإختتمت المنشور قائلة “عشان كدة بقول لأي حد بيحاول يأذيني على الصفحة أو يقوم كلام عني بيحاول بيه يضايقني، أقوله متحاول معايا وصعب تعرف، لأن مصدر قوتي وصبري واستمراري في طريقي من الله القوي المتين العزيز الجبار، اللي لو كنت تعرف قدره مكنتش حتي فكرت أنك تأذي نفسك أيوة أنت فعلا أذيت نفسك”.

شاهد أيضاً

أونتاريو : الإصابات تقترب من الألف إصابة فى تقرير اليوم 28 نوفمبر

نشرت وزيرة الصحة بأونتاريو كريستين اليوت على صفحتها الشخصية بتويتر تقريرها اليومى عن كورونا ليوم 28 نوفمبر وأكدت فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *