الأحد , نوفمبر 28 2021
مجدى عبد الفنى

سر استبعاد #مجدي_عبدالغني من السفر لـ #روسيا

أرجع الإعلامي أحمد موسى، إقصاء الكابتن مجدي عبدالغني من رئاسة بعثة المنتخب في مونديال روسيا، إلى أنه ساعد عدد من لاعبي المنتخب على الظهور في برنامج «رامز تحت الصفر».

وقال موسى إن اتحاد الكرة اعتبر ما فعله مجدي عبدالغني تضارب مصالح، ولا يليق أن يتم التعامل مع لاعبي المنتخب بهذه الطريقة.

كان عبد الغني، رفض أمس الاتهامات التي تم توجيهها له مؤخرًا، بشأن استيلائه على ملابس من مخازن اتحاد الكرة، مؤكدا أنه عضو مجلس إدارة وليس تلميذا ليحصل على إذن من هاني أبو ريدة قبل أن يحصل على ملابس من اتحاد الكرة.

ولفت البلدوزر إلى أنه يجهز لعقد مؤتمر صحفي للرد على هذه الاتهامات التي تهدف إلى تشويه صورته، قائلا: «لن أسكت على تلك المهزلة، لست حرامي، ولست تلميذا في مدرسة يجب أن يستأذن قبل الحصول على ملابسه من مشروع الهدف.. لم أقم بالتعدي بالضرب على عمال غرف الملابس، هذا الكلام غير صحيح، والهدف هو استبعادي من بعثة مصر في المونديال».

يشار إلى أن هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، كلف عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد بتولي مهام رئاسة بعثة المنتخب الوطني المتجهة غدا إلى روسيا، وذلك حتى الانتهاء من مشاركته في اجتماعات الاتحاد الدولي في موسكو.

شاهد أيضاً

أونتاريو : الإصابات تقترب من الألف إصابة فى تقرير اليوم 28 نوفمبر

نشرت وزيرة الصحة بأونتاريو كريستين اليوت على صفحتها الشخصية بتويتر تقريرها اليومى عن كورونا ليوم 28 نوفمبر وأكدت فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *